تطورات جديدة في قضية وفاة حفيد روبرت دي نيرو.. فما التفاصيل؟

تطورات جديدة في قضية وفاة حفيد روبرت دي نيرو.. فما التفاصيل؟

كشفت وسائل إعلام عن تطور جديد شهدته قضية وفاة حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو، الذي عثر عليه ميتا داخل المنزل في 3 يوليو الماضي.

وقال مكتب الطبيب الشرعي في مدينة نيويورك الأمريكية إن "ليوناردو" توفي بسبب جرعة زائدة من المخدرات، وبفعل التأثيرات السامة للمواد المخدرة.

وعدد تقرير الطب الشرعي المواد السامة التي تسببت في وفاة حفيد "دي نيرو" وهي: الفنتانيل، والألبرازولام، والكيتامين، والبرومازولام، والكوكايين.

وفي وقت سابق، قالت الممثلة درينا دي نيرو، ابنة روبرت دي نيرو بالتبني، إن ابنها توفي بسبب تناوله حبوب الفنتانيل.

وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "قام أحد الأشخاص ببيع حبوب الفنتانيل لابني. كانوا يعلمون أنها تحتوي على مواد سامة غير قانونية، وباعوها له رغم ذلك. ابني رحل إلى الأبد".

وصدمت وفاة ليوناردو (19 عامًا) محبيه والمقربين منه، ونعتته والدته بكلمات مؤثرة، قائلة: "ملاكي الحلو الجميل، أحببتك أكثر من الكلمات أو الوصف منذ شعرت بك في بطني".

وأضافت: "لقد كنت فرحتي، وكل ما كان نقيًّا في حياتي، أتمنى لو كنت معك الآن، لا أعرف كيف أعيش من دونك. سأحاول أن أستمر في نشر الحب والضوء الذي جعلتني أشعر به لأكون أمك".

وشارك "ليوناردو" في العديد من الأعمال الفنية، ومنها "A Star Is Born" عام 2018، ولعب فيه دور "ليو ستون"، كما ظهرت "درينا" في دور أمه وزوجة صديق البطل.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار