نادي ريال مدريد يضع خطة بديلة لصفقة مبابي.. فما التفاصيل؟

نادي ريال مدريد يضع خطة بديلة لصفقة مبابي.. فما التفاصيل؟
مبابي

ذكرت تقارير رياضية، أن نادي ريال مدريد حدد اسم اللاعب الذي سيتعاقد معه في صيف 2024 حال فشله في ضم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

ويرتبط مبابي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2024، حيث من المحتمل أن ينتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر خلال العام المقبل.

ولكن في النهاية، تبقى كل الأمور غير مؤكدة كون اللاعب ألمح في وقت سابق إلى إمكانية التمديد مع البي إس جي، حين صرح: "في نادٍ مثل باريس سان جيرمان، عديد الأشياء ممكن أن تحدث".

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ريال مدريد حدد عدة بدائل حال فشل في التعاقد مع مبابي، أبرزها الأرجنتيني جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي.

ويقضي جوليان ألفاريز موسمه الثاني مع مان سيتي منذ قدومه من ريفر بليت، حيث سجل 17 هدفاً في موسمه الأول بكافة البطولات، ثم أحرز هدفين في الموسم الحالي.

وكان ألفاريز أحد دعائم حملة المنتخب الأرجنتيني للفوز بكأس العالم 2022 في قطر، ولديه أكثر من 20 مباراة دولية.

ويرتبط الدولي الأرجنتيني بعقد مع السيتي حتى صيف 2028، بالإضافة إلى أنه يحظى بثقة من قبل الإسباني بيب غوارديولا مدرب الفريق السماوي الذي لن يسمح بسهولة له بالرحيل.

ريال مدريد من جانبه يسعى لضم مهاجم من العيار الثقيل في الصيف المقبل، بعد رحيل الفرنسي خروج كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي وعدم ضم بديل على مستوى عالٍ له، والاكتفاء بخوسيلو الذي جاء معاراً من إسبانيول.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار