بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز
مباراة لأرسنال وأستون فيلا.. ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي، مساء اليوم مواجهة من العيار الثقيل على ملعب فيلا بارك، بين أرسنال وأستون فيلا، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويرحل متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، نادي أرسنال إلى ملعب فيلا بارك لملاقاة نادي أستون فيلا، في لقاء مثير للغاية، بعد أيام قليلة من تفوق الأخير على مانشستر سيتي بهدف دون رد.

يشار أنه في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، تمكن الفيلانز تحت قيادة مدربهم الإسباني أوناي إيمري، من إحداث المفاجأة بالتغلب على مانشستر سيتي بهدف دون رد، من توقيع ليون بايلي، ليزيدوا من اشتعال مواجهة أرسنال.

ورفع انتصار أستون فيلا على مانشستر سيتي، رصيده إلى 32 نقطة، وخطف المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أي أن الفوز مساء السبت سيعني تقليص الفارق مع الجانرز إلى نقطة واحدة.

في نفس الوقت يدخل نادي أرسنال مباراة السبت، أمام أستون فيلا، وهو يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، ويعلم مايكل أرتيتا مدرب الجانرز صعوبة المهمة، خاصة أنها أمام منافس قادم بقوة.

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتنطلق مباراة أرسنال وأستون فيلا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا

وتذاع مباراة أرسنال وأستون فيلا في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام أستون فيلا

في حراسة المرمى: ديفيد رايا

في الدفاع: جاكوب كيويور- ويليام ساليبا- جابرييل ماجاليس- بن وايت

في الوسط: ديكلان رايس- كاي هافيرتز- مارتن أوديجارد

في الهجوم: جابرييل مارتينيلي- جابرييل خيسوس- بوكايو ساكا.

أهم الأخبار