فيديو: مرتضى منصور يطالب قناة «الجزيرة» بـ 20 مليار دولار

فيديو: مرتضى منصور يطالب قناة «الجزيرة» بـ 20 مليار دولار
مرتضى منصور. إكس
القاهرة: «خليجيون»

هاجم المحامي المصري مرتضى منصور قناة «الجزيرة» القطرية، مهددا بمقاضاتها بـ 20 مليار دولار.

ورد رئيس نادي الزمالك السابق، خلال حديثه مع عمار تقي في برنامج «الصندوق الأسود» المذاع عبر منصات «القبس» الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي، على سؤال حول هل استقال من القضاء، أم أن تم فصله.

وقال تقي: «تقرير قناة الجزيرة قال إقالة مرتضى منصور من القضاء عام 1983»، ليرد منصور: «أول ما يقولك 1983 تقوله إيه: «معندكس معلومة، أنا استقلت 3 - 4 - 1984».

وقال مقدم البرنامج: «في أواخر 1983 استقال مرتضى منصور من القضاء احتجاجا على عرض فيلم سينمائي شوه صورة السلطة القضائية، لكن رواية أخر تقول إنه فصل بقرار من المجلس الأعلى للقضاء نظرا لمخالفات قام بها».

وتابع منصور: «تمام، أنا بتحدى قناة الجزيرة، وبصرح لوزير العدل والنائب العام يطلعوا قرار الفصل.. .استقالة جالي جواب يوم 4 - 4 قابلنا استقالتك.. الاستقالة منشورة، جميع الوكالات العالمية ذاعتها».

وهدد المحامي المصري: «بتحدى قناة الجزيرة وإلا هرفع عليها قضية هطلب منها 20 مليار دولار.. .نفسي في الورقة اللي اتكتب فيها تم فصلي.. الجزيرة تجيبلي الورقة دي وإلا هقاضيها».

وواصل: «يا قناة الجزيرة انتي بتتكلمي عن مصنع الشرف.. مصنع اسمه مرتضى منصور، مصنع الشرف».

اقرأ أيضا:

مرتضى منصور: المصريون في عهد السادات أنفقوا مليارات القروض على النساء

مرتضى منصور: السادات منح الإخوان السلاح للخلاص من الناصريين فقتلوه به

مرتضى منصور: عبد الناصر ضيع فلوسنا على المؤامرات.. وشعبية النحاس أغاظته

مرتضى منصور: اسماعيل ياسين مات مقهورا بسبب جمال عبد الناصر

مرتضى منصور والصندوق الأسود

وفي الأجزاء السابقة من برنامج «الصندوق الأسود»، التي بدأ بثها مطلع شهر رمضان الجاري، هاجم مرتضى منصور الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر وعصره، وتحدث عن استخدامه للمطربة المصرية الراحلة أم كلثوم والكاتب الراحل محمد حسانين هيكل لـ«تخدير الشعب»، كما اتهمه بالمسؤولية عن وفاة الفنان الكوميدي اسماعيل ياسين قهرا، كما تحدث عن النحاس باشا ومحمد نجيب وكراهية ناصر لهما، على حد وصفه.

أهم الأخبار