مرتضى منصور: قررت أعيش عادل إمام في الجحيم

مرتضى منصور: قررت أعيش عادل إمام في الجحيم
عادل إمام
الكويت: «خليجيون»

في حلقة جديدة من برنامج الصندوق الأسود، قال المحامي المصري مرتضى منصور إنه ضرب الفنان عادل إمام داخل المحكمة.

وتحدث رئيس الزمالك السابق إلى عمار تقي مقدم البرنامج، الذي تبثه منصات «القبس» الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن مزيد من التفاصيل حول علاقته بزعيم الكوميديا العربي عادل إمام.

وقال مرتضى: «يا عادل خد بالك أنت شتمتني وأنا من شبرا وروض الفرج، راجل من بشالوش ميت غمر وأنا حضربك بكرة في المحكمة.. فجهز نفسك».

وتابع رئيس الزمالك السابق: «كان بيعمل (مسرحية) شاهد مشافش حاجة.. كان معاه العيال اللي عندهم عضلات وهما جابوا أصحابهم معاهم».

مرتضى منصور: قلت هعيش عادل إمام في الجحيم

وسأله عمار عما حدث، فقال منصور: «ضربتهم طبعا كلهم.. رجالتي ضربوهم.. ما أنا رايح برجالتي أصلا»، مضيفا: «قلت هعيش عادل إمام في الجحيم.. أنا راجل في محكمة خليت العيال يرسموني حمار.. أهنت القضاة وأهنتنا كلنا وبعدين بتشتمني مانا خلاص سبتك ومشيت وبقيت في حالي.. بتشتمني وأنا في السجن».

وعندما سأل المذيع عن مكان الشجار هل كان خارج المحكمة، نفى مرتضى منصور وأكد قاطعا: «جوه المحكمة».

عادل إمام ومرتضى منصور
عادل إمام ومرتضى منصور

وكان تحدث منصور عن خلافه مع مواطنه عادل إمام، بسبب فيلم «الأفوكاتو» الذي قدمه الزعيم في ثمانينات القرن الماضي تحديدا في العام 1984.

وقال في مقطع مصور من برنامج «الصندوق الأسود» الذي يقدمه عمار تقي عبر منصة «القبس» على مواقع التواصل الاجتماعي، إن عادل إمام أهان مهنة المحاماة في ذلك الفيلم.

من فيلم الأفوكاتو
من فيلم الأفوكاتو

أزمة فيلم الأفوكاتو ومرتضى منصور

ويعد عادل إمام أحد أكثر الذين دخلوا في صراع مع مرتضى منصور، ففي العام 1984 بدأت شرارة المشاكل عندما قام الأول برفع قضية على الأخير بدعوى أن عادل إمام أهان مهنة القضاء، عندما جسد دور حسن سبانخ في فيلم الأفوكادو.

وتحكي أحداث فيلم «الأفوكادو» عن المحامي حسن سبانخ، الذي يقضي عقوبة الحبس لمدة شهر بسبب إهانته للمحكمة في أحد القضايا، حيث يدخل سبانخ في علاقات، أبرزها مع تاجر المخدرات حسونة محرم، وسليم أبو زيد أحد مراكز القوى في الستينيات، ويلعب سبانخ على جميع الحبال.

اقرأ أيضا:

مرتضى منصور: المصريون في عهد السادات أنفقوا مليارات القروض على النساء

مرتضى منصور: السادات منح الإخوان السلاح للخلاص من الناصريين فقتلوه به

مرتضى منصور: عبد الناصر ضيع فلوسنا على المؤامرات.. وشعبية النحاس أغاظته

مرتضى منصور: اسماعيل ياسين مات مقهورا بسبب جمال عبد الناصر

مرتضى منصور والصندوق الأسود

وفي الأجزاء السابقة من برنامج «الصندوق الأسود»، التي بدأ بثها مطلع شهر رمضان الجاري، هاجم مرتضى منصور جمال عبد الناصر وعصره، وتحدث عن استخدامه للمطربة المصرية الراحلة أم كلثوم والكاتب الراحل محمد حسانين هيكل لـ«تخدير الشعب»، كما اتهمه بالمسؤولية عن وفاة الفنان الكوميدي اسماعيل ياسين قهرا، كما تحدث عن النحاس باشا ومحمد نجيب وكراهية ناصر لهما، على حد وصفه.

أهم الأخبار