بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

عشاق كرة القدم في العالم على موعد مع قمة مثيرة تجمع ريال مدريد الإسباني مع مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث الكثير من محبي الفريقين عن البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي الليلة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وتقام مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ريال مدريد يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الأداء الجيد الذي يقدمه في الموسم الحالي، ويرغب في استغلال عامل الأرض، كون المباراة الأولى في ملعبه، وتحقيق الانتصار، قبل مواجهة الإياب في إنجلترا.

ومنذ بداية الموسم يقدم ريال مدريد مستويات مميزة، واقترب من حسم لقب الدوري الإسباني، حيث نجح في الانتصار بآخر مبارياته بمسابقة الدوري الإسباني، أمام أتلتيك بلباو، بثنائية دون رد، ليواصل ابتعاده بصدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، برشلونة، الوصيف، بـ 67 نقطة.

مانشستر ستي ( الإنترنت)

مانشستر سيتي أيضا يقدم مستويات مميزة، خلال الموسم الجاري، إلا أن هناك منافسة صعبة يواجهها في بطولة الدوري الإنجليزي، وسط صراعًا كبيرًا مع آرسنال ومانشستر سيتي.

ويسعى مانشستر سيتي مواصلة طريقه في الحفاظ على لقبه، الذي حققه للمرة الأولى في التاريخ بالموسم الماضي، ويستهدف الخروج بنتيجة إيجابية خارج قواعده.

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وكان وصل فريق ريال مدريد، إلى ربع النهائي بعدما تغلب على لايبزيج الألماني في الدور الماضي 2-1 في مجموع المباراتين، بينما حجز مانشستر سيتي مقعده في ربع النهائي على حساب كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.

اقرأ أيضا:

ريال مدريد يستعد لخطف أرنولد من ليفربول

نجم «مانشيستر يونايتد» يقترب من بوروسيا دورتموند

ومن المعلوم أنه يحمل ريال مدريد الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد 14 لقبًا، بينما ظفر السيتي بلقبه الأول في تاريخه الموسم الماضي، ويسعى لتحقيق لقب ثان.

بوابة «خليجيون» تقدم لكم البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أهم الأخبار