استئناف الرحلات الجوية بين طهران ودبي اعتباراً من يوليو بعد فترة توتر إقليمي

استئناف الرحلات الجوية بين طهران ودبي اعتباراً من يوليو بعد فترة توتر إقليمي

أعلنت هيئة الطيران المدني الإيرانية استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين طهران ودبي ابتداءً من الأول من يوليو المقبل، في خطوة تعكس مؤشرات على تحسن نسبي في حركة الطيران بالمنطقة.

ويأتي هذا القرار بعد فترة من الاضطرابات والتوترات الإقليمية التي أثّرت بشكل مباشر على قطاع الطيران، وتسببت في إغلاق جزئي لبعض المطارات والمجالات الجوية خلال أوقات سابقة.

ومن المتوقع أن يسهم استئناف الرحلات في تعزيز حركة السفر بين البلدين، ودعم النشاط الاقتصادي والسياحي، إلى جانب تخفيف القيود التي واجهها المسافرون خلال الفترة الماضية، في ظل التحديات الأمنية التي شهدتها المنطقة.

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك