هل حان موعد الانفصال بين كريستيانو رونالد وجورجينا رودريغيز؟

هل حان موعد الانفصال بين كريستيانو رونالد وجورجينا رودريغيز؟

اضطرت عارضة الازياء جورجينا رودريغيز للرد على الشائعات المنشرة حول علاقتها بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأن الأخير قد «سئم» منها خاصة أن الشائعات عن انفصال العاشقين اقترنت بتداول أخبار عن مشاهدتهما وهما يدخلان في جدال ساخن في الأماكن العامة، أخر ذلك كان «مباراة صراخ ضخمة» أثناء صعودهما على متن طائرة.

انتشرت التكهنات حول التوترات بين النجم البرتغالي والمانيكان منذ انضمامه إلى نادي النصر السعودي

في الأيام القليلة الماضية، أشارت وسائل الإعلام البرتغالية إلى أن الزوجين على وشك الانفصال لأن نجم مانشستر يونايتد السابق «سئم منها».

في غضون ذلك، ادعى أحد الشهود أن الزوجين دخلا في صف ضخم قبل ركوب الطائرة مباشرة وقال للصحفي الإسباني أبيل بلانيليس: «لقد خاضوا مباراة صراخ ضخمة قبل ركوب الطائرة».

وردت المؤثرة البالغة من العمر 29 عامًا على الشائعات بمنشور على قصتها على انستغرام كما شاركت صورة لسماء الليل، مع كلمات من أغنية لروميو سانتوس.وجاء في المنشور: الحسود يخترع الشائعات، وينتشر القيل والقال ويصدقها الأحمق.

كانت الشائعات حول علاقة الزوجين مدفوعة أكثر بالتعليقات التي أدلى بها صديق والدة لاعب كرة القدم، ليو كايرو، عندما قال لبرنامج Noite das Estrelas: "لقد كنت أقول ذلك منذ شهور، إنهم ليسوا على ما يرام ومن المحتمل أن ينفصلوا"الحقيقة هي أن رونالدو سئم منها. هذا هو الواقع. ما زلت أقول إنه لن يكون هناك حفل زفاف، فهم معًا لإطعام المنتج. "

في غضون ذلك، أكدت النجمة الإسبانية دانيال ناسيمينتو، التي تشارك في برنامج Netflix، أنا جورجينا، أن المؤثرة تقضي كل وقتها في «الإنفاق».

قال: "جورجينا تقضي اليوم كله عالقة في مركز تسوق في الرياض وهذا أحد أسباب بدء كريستيانو في الملل.. .هذه القصة ليست مضحكة.

وأضافت: في المسلسل، لا تفعل شيئًا سوى الإنفاق والإنفاق والإنفاق، والأسوأ من ذلك كله، أنها تعتقد أنها مساوية لكريستيانو.

بدأت كريستيانو وجورجينا المواعدة بعد لقائها في متجر غوتشي الذي عملت فيه أثناء وجوده في ريال مدريد.

في عام 2017 أنجبت ابنتهما ألانا مارتينا وبعد أربع سنوات أعلن الزوجان أنهما يتوقعان توأمين مات ابنهما أنجل بشكل مدمر عند الولادة لكن ابنتهما بيلا إزميرالدا نجت.

في السلسلة الثانية من برنامجها الناجح على Netflix، أنا جورجينا، كشفت كيف كان الحال عندما التقى الزوجان لأول مرة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار