بث مباشر.. مشاهد مباراة توتنهام ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مشاهد مباراة توتنهام ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي
صورة أرشيفية
القاهرة: «خليجيون»

تستكمل اليوم الخميس، منافسات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي، وتشهد مواجة هامة وقوية بين فريقي توتنهام ووست هام يونايتد.

وأعلن نادى توتنهام، امس الأربعاء، عن تجديد عقد فريزر فورستر، حارس مرمي الفريق، ليستمر مع الفريق اللندنى حتى نهاية موسم 2025

ويفتقد نادي توتنهام، في مباراة اليوم أمام وست هام، بابي سار بسبب الإصابة في الأوتار، بينما يستعيد الفريق جهود كريستيان روميرو.

بوستيكوجلو يقود توتنهام من الملعب أمام وست هام

سيعود اليوم، أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام، لقيادة الفريق من الملعب، بعد إنتهاء العقوبة الموقعة عليه، بالإيقاف 3 مباريات، عقب حصوله على بطاقة حمراء، في مباراة تشيلسي التي خسرها فريقه بنتيجة 4-1.

موعد مباراة توتنهام ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ستقام مباراة توتنهام ووست هام يونايتد، في تمام العاشرة والربع مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على ملعب توتنهام، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

موقف توتنهام ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

قبل مباراة اليوم، يحتل فريق توتنهام، المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 27 نقطة، بينما يجتل فريق وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ووست هام

من المقرر أن تذاع مباراة توتنهام ووست هام، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد عبر قناة BEIN SPORTS 1 HD.

اقرأ أيضًا

بث مباشر.. مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وشتوتجارت في كأس ألمانيا

أهم الأخبار