بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وسوريا اليوم 12 ديسمبر 2023

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وسوريا اليوم 12 ديسمبر 2023
بطولة غرب آسيا للناشئين 2023
القاهرة: «خليجيون»

تنطلق مباراة السعودية وسوريا اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 16:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 17:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، 13:00 مساءً بتوقيت جرينيتش.

وتقام المباراة ضمن فعاليات بطولة غرب آسيا الناشئين 2023 في سلطنة عمان تحديدًا في مدينة صلالة، في مواجهة ساخنة بين المنتخبين، للفوز بالبطولة.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة السعودية وسوريا اليوم على قناة السعيدة اليمنية: ترددها 11900وقناة عمان الرياضية HD وقناة ssc sport 1 HD بتعليق فهد الدريبي.

وتستقبل محافظة صلالة منافسات بطولة كأس غرب آسيا العاشرة للناشئين تحت 17 عاماً، والتي يشارك فيها ثمانية دول عربية، تم تقسيمها بالقرعة في مجموعتين.

وتشهد البطولة موجهات قوية، في الفترة من 11 ديسمبر وحتى 20 من ديسمبر.

نظام البطولة

ويعتمد نظام البطولة على تقسيم الدول المشاركة في مجموعتين، على أن يتم إقامة دور المجموعات في مرحلة واحدة، ومن ثم يتأهل الأول والثاني في كل مجموعة، إلى دور قبل النهائي، ومن ثم ينتقل الفائزين إلى المباراة النهائية.

مشاهدة البث المباشر للمباريات

وتقدم بوابة «خليجيون» بثا مباشرا للمباريات المهمة، التي يهتم بها جمهور كرة القدم في الخليج والعالم العربي، بجودة عالية وبث متواصل دون تقطيع.

ويمكنكم متابعة مختلف المباريات عبر بوابة «خليجيون» للاستمتاع بمشاهدة كرة القدم في مختلف الدوريات العالمية، والبطولات القارية والدولية.

أهم الأخبار