بث مباشر.. شاهد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في بطولة الأمم الأفريقية

بث مباشر.. شاهد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في بطولة الأمم الأفريقية
الجزائر وبوركينا فاسو ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يقدم موقع «خليجيون» تغطية حية وبث مباسر لمباريات كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بـ كوت ديفوار.

يضرب منتخب الجزائر موعدا لمواجهة قوية مع بوركينا فاسو صمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو

المقرر لها في الرابعة عصر اليوم السبت ضمن

ويسعي محاربو الصحراء لترويض خيول بوركينا فاسو، خاصة أن الأخير خصماً عنيداً ولا يستهان به، وحقق الفوز في جولته الأولى أمام موريتانيا، لذلك ليس من السهل أبداً التغلب عليه بسهولة.

وطالب جمال بلماضى المدير الفني للمنتخب الجزائرى من لاعبيه بضرورة التركيز من أجل تصحيح أوضاع الفريق في المجموعة بعد التعادل المخيب للأمال في المباراة الأولى أمام أنجولا الأمر الذى تعاهد عليه جميع اللاعبين.

وأخفق منتخب الجزائر في الفوز أمام أنجولا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، حيث تعادل محاربو الصحراء مع أنجولا بهدف لكل منهما.

تشكيل منتخب الجزائر

ومن المتوقع أن تدخل الجزائر المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أنتوني ماندريا، خط الدفاع: يوسف عطال، آيت نوري، رامى بن سبعيني، عيسى ماندي، خط الوسط: نبيل بن طالب، إسماعيل بن ناصر، فارس شايبي، خط الهجوم: رياض محرز، يوسف بلايلي، إسلام سليماني.

جاء تعادل الجزائر أمام أنجولا ليعلن استمرار اللعنة التي تطارد المنتخب الجزائرى منذ التتويج باللقب الأفريقي عام 2019، حيث إن محاربى الصحراء لم يحققوا أي فوز في نسخ أمم أفريقيا منذ التتويج باللقب على حساب السنغال.

بدأ منتخب الجزائر النسخة الماضية، بالتعادل مع سيراليون 0 / 0، ثم الهزيمة من غينيا الاستوائية 0 / 1، والهزيمة من كوت ديفوار 1/ 3، ليودع منافسات أمم أفريقيا بنقطة واحدة، فيما بدأ هذه النسخة بالتعادل مع أنجولا 1/ 1، لتتواصل العقدة.

وأعرب جمال بلماضى المدير عن عدم رضاه من نتيجة مباراة فريقه أمام أنجولا، قائلا خلال تصريحات صحفية أن نتيجة المباراة مخيبة للآمال خاصة أن اللقاء كان في المتناول ولكهم استقبلوا هدف من ركلة جزاء في لحظة عدم تركيز لافتاً إلى أن نتيجة اللقاء غير عادلة خاصة أن محاربي الصحراء استحوذوا على مجريات المباراة.

وأضاف المدير الفني لمنتخب الجزائر أنه لا يستطيع تقبل نتيجة مباراة فريقه أمام أنجولا، موضحاً أن الأمر مؤلم بالنسبة له وليس سعيداً بهذا التعادل خاصة أن هذا ليس عادلاً مقارنة بالأداء الذي قدمه محاربى الصحراء خلال هذه المباراة.

في المقابل يدخل بوركينا فاسو المباراة منتشياً بالفوز الذى حققه في الجولة الأولى على نظيره الموريتانى، حيث يأمل الفريق في حسم التأهل إلى الدرو المقبل مبكراً، عن طريق حصد الثلاث نقاط من أنياب محاربى الصحراء.

يتصدر المنتخب البوركيني المجموعة الرابعة بعد نهاية الجولة الأولي، وذلك برصيد 3 نقاط، ويحل الجزائر في المركز الثاني برصيد نقطة، وأنجولا ثالثا برصيد نقطة، وموريتانيا في المركز الرابع بدون نقاط.

أهم الأخبار