بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزائر وأنغولا في أمم إفريقيا

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزائر وأنغولا في أمم إفريقيا
منتخب الجزائر ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يقدم موقع «خلجيون» تغطية مباشرة لموقعة كروية قوية تجمع بين منتخب الجزائر وأنغولا في بطولة الأمم الأفريقية القامة في دولة كوت ديفوار.

واستقر جمال بلماضى، المدير الفنى للمنتخب الجزائرى، بشكل كبير، على التشكيل المتوقع لمحاربى الصحراء فى انطلاق مشواره ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، أمام أنجولا.

موعد مباراة الجزائر وأنغولا

تقام المواجهة في تمام العاشرة مساء اليوم الاثنين، بملعب "السلام" فى مدينة بواكي بكوت ديفوار.

ويتواجد منتخب الجزائر فى المجموعة الرابعة التى تضم أيضًا كلًا من موريتانيا وأنغولا وبوركينا فاسو.

ونشرت صحيفة «النهار» الجزائرية التشكيل المتوقع للخضر أمام أنغولا، والذى شهد تواجد العديد من النجوم وأبرزهم رياض محرز نجم الأهلى السعودى.

تشكيل الجزائر المتوقع ضد أنجولا

حراسة المرمى: أنتوني ماندريا.

خط الدفاع: يوسف عطال، آيت نوري، رامى بن سبعيني، عيسى ماندي.

خط الوسط: نبيل بن طالب، إسماعيل بن ناصر، فارس شايبي.

خط الهجوم: رياض محرز، يوسف بلايلي، إسلام سليماني.

الجزائر ضد أنجولا

ويشارك "محاربى الصحراء" فى كأس أمم أفريقيا للمرة العشرين فى تاريخه، حيث نجح فى التتويج باللقب مرتين فى نسختى 1990 و2019.

وسجل منتخب الجزائر ظهوره فى 19 نسخة سابقة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، خاض خلالها 77 مباراة بدءا من ظهوره الأول عام 1980 حتى الآن.

وحقق المنتخب الجزائرى 28 انتصارا فى تاريخ مشاركاته بأمم أفريقيا، بالإضافة إلى 22 تعادلا وتلقى 27 هزيمة، وسجل لاعبوه 94 هدفا واستقبلت شباكه 89 هدفا.

وانطلقت بطولة أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار يوم السبت، ويستعد بطل نسخة 2019 لملاقاة أنجولا في الجولة الافتتاحية يوم الاثنين.

وتستضيف كوت ديفوار البطولة المقرر إقامتها في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

وتقام البطولة بنظام المجموعات في البداية، من 6 مجموعات، على أن يتأهل 16 فريقا إلى الأدوار الإقصائية، هم الـ 12 أصحاب المركزين الأول والثاني، و4 من أفضل أصحاب المركز الثالث.

أهم الأخبار