نانسي عجرم تحاول الخروج من الورطة الإسرائيلية

نانسي عجرم تحاول الخروج من الورطة الإسرائيلية
نانسي عجرم
القاهرة: منار إبراهيم

أثارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤخراً جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها مع مدون إسرائيلي، انتشرت في وسائل الإعلام الإسرائيلية.

الهجوم على نانسي عجرم بعد صورتها مع المدون الإسرائيلي

والتقطت صور لنانسي عجرم مع المدون الإسرائيلي على هامش حفلها الغنائي في قبرص، وبدأت وسائل التواصل لدى الاحتلال بتداول الصورة، وهو ما أثار غضب الجماهير العربية، التي وجهت انتقادات لنانسي.

بعدها خرج محام في لبنان بدعوى قضائية ضدها بتهمة مخالفة قانون مقاطعة إسرائيل. ومنذ بداية الأزمة لم توضح نانسي موقفها من الصورة، ولم تعلق عليها.

نانسي عجرم توضح صورتها مع المدون الإسرائيلي

لكنها خرجت عن صمتها بعد توجه تهمة قضائية لها، ونشرت تدوينة عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، قائلة: «ما زلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين، والذين يصطادون في الماء العكر».

وأضافت: «الأهم بالنسبة إلى محبة الكثيرين وهم بالملايين، وشكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم، لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان، ولكل حاقد وعد بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد».

وتابعت: «أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي، لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة، ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء، هدفي واضح، وطنيتي لا تُمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي».

واختتمت:«ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله، ولكم حبي ولهم دعاء بالصبر».

نانسي عجرم في مرمي الانتقادات بسبب القضية الفلسطينية

الأزمة بدأت بانتشار صورة لنانسي عجرم قيل إنها مع مدون يحمل الجنسية الإسرائيلية يدعى «إيزيك بلس»، ولقيت انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك المدون «بلس» صوره مع نانسي عبر حسابه الشخصي في «إنستغرام»، وقال في تعليقه: «تحمست للقاء النجمة العالمية الكبيرة في العالم العربي، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حيبة قلبي».

بعدما نشرت وسائل إعلام إسرائيلية الصورة على نطاق واسع، وقالت إن الفنانة اللبنانية التقت المدون وجمعها حديث ودي معه، وهي ادعاءات تبدو في محاولة لاستهداف شعبية الفنانة العربية.

انقسام الآراء حول أحدث صور نانسي عجرم

وانقسم جمهور نانسي عجرم بين داعمين للفنانة باعتبارها وقعت ضحية لورطة إسرائيلية، مؤكدين أنها لن تسأل كل معجب يود التقاط صورة معها عن جنسيته.

ولم يصدر عن الفنانة اللبنانية أي تعليق على الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين نشرت تدوينة قصيرة قالت فيها: «الله يحمي اهلنا بالجنوب ويبعد الحرب عن كل شبر ببلدنا ووطنا العربي».

وسبق أن ظهرت نانسي عجرم مع فتاة إسرائيلية في إحدى حفلاتها التي أقيمت في قبرص، ما اضطرها آنذاك للرد على الأخبار المتداولة بتغريدة قالت فيها «لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار. لبنانية عربية حتى الرمق الأخير.. شكرًا على الحب والدعم».

أقرا أيضا: شاهد.. نانسي عجرم في ورطة إسرائيلية

أهم الأخبار