بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي
تشيلسي.. ( الإ‘نترنت)
القاهرة: «خليجيون»

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية حول العالم جولة جديدة في الدوري الأقوى في العالم اليوم السبت.

ومن المنتظر أن تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، والتي تشهد العديد من المباريات المهمة أبرزها تشيلسي وبرينتفورد، حيث يخوض البلوز مباراة قوية خارج ملعبه، لذلك تتزايد عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد والقنوات الناقلة بث مباشر.

ويقدم «خليجيون» تغطية حية وبث مباشر لأحداث اللقاء الهام في مسيرة تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بفريق تشيلسي ضيفًا ثقيلا على برينتفورد، في افتتاح مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

من المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الجولة السابعة والعشرينمن مسابقة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية، والساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات.

أحلام البلوز

ويطمح البلوز في تحقيق فوز مريح على حساب برينتفورد لتحسين موقفه في ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام مانشستر سيتي، قبل الخسارة على يد ليفربول في نهائي كأس الرابطة، بهدف قاتل عن طريق فان دايك.

ترتيب تشيلسي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يدخل تشيلسي لقاء اليوم محتلا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتلقى 10 هزائم وتعادل في 5 مباريات، وذلك بعدما خاض 25 مباراة بعد تأجيل لقاء توتنهام في الجولة السادسة والعشرين.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، عبر شبكة بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا قناة beIN Sports 2..

أهم الأخبار