بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد.. ( الإنترنت)
القاهرى: «خليجيون»

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي، في بث مباشر مجاني.. إذ تقام مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، اليوم السبت الموافق 9 مارس، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليغ».

وتقام مباراة كرة القدم بين مانشستر يونايتد وإيفرتون ضمن هذا الموسم 2023/2024، على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بالدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بالدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والرابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وفي مباراة اليوم يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، نظيره إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي بحثاً من كتيبة تين هاج عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد مواجهة اليوم وفي جعبته 44 نقطة من 27 مباراة، بواقع 14 انتصار وتعادلين، وتلقت كتيبة المدرب الهولندي إيريك تين هاج الهزيمة في 11 مباراة، آخرها كانت في الجولة الماضية بديربي مانشستر أمام السيتي بثلاثية مقابل هدف.

البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بالدوري الإنجليزي

أما إيفرتون فيدخل مواجهة اليوم وهو في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 8 انتصارات و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

اقرأ أيضا:

مورينيو يعلق على فوز الأهلي بكأس مصر.. ويتحدث عن موقفه من التدريب في السعودية

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي

على طريقة محمد علي كلاي.. الأهلي يلدغ الزمالك ويتوج بكأس مصر

واليوم السبت تقدم «خليجيون» بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليغ.

أهم الأخبار