بث مباشر.. شاهد مباراة الشباب والطائي في الدوري السعودي

بث مباشر.. شاهد مباراة الشباب والطائي في الدوري السعودي
لاعبو فريق الشباب السعودي (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب عشاق وجماهير الدوري السعودي مبارايات هامة ضمن المنافسات القوية حين يحل فريق الشباب، ضيفًا على نظيره الطائي، اليوم السبت، على ملعب ستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، «دوري روشن».

يقدم «خليجيون» تغطية خاصة للمباراة من خلال خدمة البث المباشر على مدار المباراة.

موعد مباراة الشباب والطائي في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام المباراة بين فريقي الطائي والشباب اليوم السبت الموافق 6 من أبريل الجاري، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة فريقي الطائي والشباب عبر قناة SSC الرياضية، حيث تعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، الموسم الجاري، 2023- 2024.

أجواء ماقبل المواجهة

يدخل فريق الشباب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب تحقيق الفوز الجولة الماضية أمام الرياض، ويسعى لتحقيق الفوز، حيث يأمل في اقتناص ثلاث نقاط يحفظ بها ماء وجهه في المسابقة التي يعاني منذ انطلاقها في الموسم الجاري 2023- 2024.

ويأتي فريق الشباب في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، بينما يحل فريق الطائي في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الطائي في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: محمد العبسي.

خط الدفاع: نادر الشراري، رومان سايس، إياجو سانتوس، حسين الصبياني.

خط الوسط: جوستافو كويلار، حمد اليامي، مصعب الجوير، ايفان راكيتيتش.

خط الهجوم: حبيب ديالو، كارلوس جونيور.

هاتريك كريستيانو

حقق كريستيانو رونالدو، كابتن فريق النصر، رقما غير مسبوق له مع الفريق السعودي بعدما سجل 3 أهداف «هاتريك» في مرمى أبها في المواجهة التي أقيمت مساء الثلاثاء.

وساهم رونالدو في 4 أهداف بشوط واحد ضد أبها، ضمن المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، بالجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين، بعدما سجل 3 أهداف، وصنع هدفا.

وأحرز رونالدو الهاتريك رقم 65 في مسيرته بكل البطولات، سواء مع الأندية التي لعب لها أو المنتخب البرتغالي.

وسجل رونالدو الهاتريك الخامس له مع النصر في كل البطولات منذ انضمامه إلى الفريق في يناير2023.

لكنها المرة الأولى التي يسجل فيها رونالدو هاتريك في مباراتين متتاليتين، بعد أن سجل ثلاثية في مباراة الطائي التي انتهت بفوز العالمي 5-1.

مسلسل «2024» يشوق جمهوره بأحداث تحبس الأنفاس

دنيا سمير غانم: تجاوزت وفاة والديّ بالغناء والتمثيل والرقص.. ورامي زوج مثالي

أهم الأخبار