بث مباشر.. شاهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. شاهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح (حساب ليفربول)
القاهرة: «خليجيون»

تشهد الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد مواجهة مرتقبة ونارية بين ليفربول ومانشستر يونايتد، اثنين من أكبر وأعرق الفرق في إنجلتراـ ويترقب الملايين موعد اللقاء والذي سيحسم نقاطا ثمينة للريدز نحو اللقب الأهم.

موعد مباراة ليفربول وماشستر يونايتد

من المقرر أن تقام المباراة على ملعب أولد ترافورد، معقل مانشستر يونايتد، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أولد ترافورد، 7 أبريل 2024.

ليفربول يسعى للمحافظة على الصدارة:

يحتل ليفربول حاليًا المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 70 نقطة، متقدمًا بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني. يسعى الريدز لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز صدارته للترتيب والاقتراب خطوة من لقب الدوري.

مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر:

في المقابل، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة. يسعى الشياطين الحمر لتحقيق الفوز في هذه المباراة للثأر من هزيمتهم في الدور الأول من الدوري، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 7-0.

تشكيلة متوقعة لكلا الفريقين:

ليفربول: أليسون بيكر، ترينت ألكسندر-أرنولد، فيرجيل فان ديك، جويل ماتيب، أندرو روبرتسون، فابينيو، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا، محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.

مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا، ديوغو دالوت، رافائيل فاران، هاري ماغواير، أليكس تيليس، سكوت مكتوميناي، بول بوجبا، برونو فرنانديز، جادون سانشو، ماركوس راشفورد، كريستيانو رونالدو.

مباراة مثيرة ونارية:

تُعدّ مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد من أهم المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تتميز بالتنافس الشديد والإثارة والحماس.

توقعات النتيجة:

يتوقع الكثيرون فوز ليفربول في هذه المباراة، نظرًا لتقدمه في جدول الترتيب وقوّة تشكيلته.

لا شكّ أنّ مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ستكون قمة مرتقبة ومثيرة ينتظرها عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة واستمرار تصريف الأعمال

مخدرات وأفعال جنسية.. السعودية تعتقل 4 سوريين وثقوا جرائمهم بأنفسهم

أهم الأخبار