بث مباشر.. شاهد مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي

بث مباشر.. شاهد مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي
فريق الاتحاد (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب جمهور كرة القدم في الوطن العربي لقائي نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة 4 أندية، وهي: الهلال والاتحاد والنصر والوحدة.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الوحدة في مباراة قوية بكأس السوبر السعودي 2023، حيث إن الاتحاد هو حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى لتحقيق الفوز للتأهل إلى النهائي ومواجهة الفائز من ديربي الهلال والنصر في نصف النهائي الآخر.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي

وتبدأ مباراة الاتحاد والوحدة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة (19:00).

مباراة الاتحاد والوحدة

حيث يبحث عشاق الكرة السعودية بشكل خاص والكرة الأسيوية بشكل عام عن موعد إقامة مباراة الاتحاد والوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والمقرر له أن تقام في الإمارات.

وتعد بطولة كأس السوبر السعودي فرصة ذهبية لنادي الاتحاد من أجل مصالحة جماهيره، بعد أن أخفق في كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا، بينما ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري.

ويأمل نادي الاتحاد في تحقيق الفوز على نظيره نادي الوحدة من أجل الصعود إلى نهائي كأس السوبر لمواجهة الفائز من مواجهة الهلال والنصر.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، بطولة كأس السوبر السعودي، التي تقام للمرة الثانية بنظام مشاركة 4 أندية، وهي: الهلال والاتحاد والنصر والوحدة.

وفي المقابل يأمل نادي الوحدة في تحقيق إنجاز له من خلال الفوز على نادي الاتحاد والصعود إلى النهائي، خصوصاً وأن الوحدة يترنح في الدوري السعودي بعد أن احتل مركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي بـ31 نقطة من 27 مباراة، بواقع 9 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 14 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي

وتُنقل مباراة الوحدة والاتحاد عبر قنوات SSC SPORT 1 HD التابعة لشبكة قنوات SSC السعودية، بالإضافة إلى قنوات أبوظبي الرياضية AD Sports HD 1.

خليجيون| هل تسحب سلطنة عمان البساط من تحت أقدام تميم قطر؟

عمرة بالذكاء الاصطناعي.. حدث لأول مرة في الحرم المكي

أهم الأخبار