مؤسسة التنمية الأسرية: يوم زايد للعمل الانساني تخليد لسيرة زايد القائد المتفرد في عمله وإنسانيته

مؤسسة التنمية الأسرية: يوم زايد للعمل الانساني تخليد لسيرة زايد القائد المتفرد في عمله وإنسانيته
سمر اللبودي

أكد علي سالم الكعبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية إن احتفال الدولة بيوم زايد للعمل الإنساني، الذي يوافق يوم التاسع عشر من شهر رمضان كل عام، والذي يخلد مسيرة زايد القائد المتفرد في عمله وبذله وعطائه وإنسانيته وحبه للخير والعمل الإنساني.

وأوضح في تصريحات لوكالة الأنباء الاماراتية" وام" أن مسيرته تمثل نموذجا ً يُحتذى به نظرا لما قدمه من أعمال جليلة ساهمت في خدمة الإنسانية في العالم كافة دون تفرقة في العطاء على أساس الجنس أو العرق أو اللون، فقد كانت كانت نموذجاً حياً لاهتمام الإنسان بالإنسان في أعلى درجاته.

واستطرد " تواصل القيادة الرشيدة مسيرة زايد الخير، وذلك من خلال توجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" إلى جانب دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وكذلك صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأشار: عندما تذكر الإمارات فلابد ذلك أن تتذكر زايد الإنسان، رجل الخير والإحسان الذي شمل بعطفه ورعايته الجميع فهو لم يترك باباً من أبواب الخير إلا وجعله لخدمة الإنسان ورفع المعاناة عنه، وتخفف الأعباء عن أبنائه المواطنين والمقيمين وما الشواهد التي نراها من حولنا إلاّ خير الأمثلة على ذلك رحم الله تعالى زايد الخير وطيّب ثراه".

وتابع " كانت مسيرة الراحل الكبير عامرة بما قدمه من آثار يقتدى بها، وتعتبر أعمال الشيخ زايد الإنسانية مضرب الأمثال حيث الإرادة الصلبة، والعمل الجاد لتوفير الحياة الحرّة والكريمة لكل من يعيش على أرض الدولة، وكذلك امتداد الأيادي البيضاء لتنتشل المحتاجين والمتضررين في بقاع واسعة من العالم.

أهم الأخبار