بث مباشر لمباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

بث مباشر لمباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني
برشلونة
بلال زكي

يبحث الكثيرون عن مشاهدة مباراة برشلونة وقادش، وموقع خليجيون نيوز، يقدم لكم بثا مباشرا للمباراة، والتي يبحث خلالها الفريق الكتالوني عن توسيع الفارق بينه وبين ريال مدريد في سباق الحصول على لقب الدوري الإسباني.

وتقام المباراة على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، بحثًا عن الانتصار وتوسعة الفارق مجددًا مع ريال مدريد في صدارة جدول الترتيب.

يدخل برشلونة المباراة متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني، هذا الموسم برصيد 56 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 48 نقطة.

قادش يدخل المباراة متواجدًا في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

برشلونة سيخوض اللقاء بحثًا عن الانتصار السابع على التوالى بمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، أمام قادش فى مباراة الليلة من أجل تعزيز صدارته للدوري الإسباني.

يبحث تشافي المدير الفني لبرشلونة عن حصد لقب الدوري الإسباني، للمرة الـ 26 في تاريخ البارسا، والغائب عن خزائن البلوجرانا منذ الحصول على لقب 2018 - 2019.

ونجح تشافي أن يحقق لقب كأس السوبر الإسباني، على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد بعد الانتصار 3-1 في المباراة النهائية بالعاصمة السعودية "الرياض".

ويبحث البارسا عن تحقيق فوز معنوي على قادش قبل مواجهة إياب دور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد يوم الخميس المقبل.

كان برشلونة قد تعادل مع مانشستر يونايت بنتيجة 2-2 يوم الخميس الماضي، في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

أهم الأخبار