عاصفة من الانتقادات الحادة تهب في وجه ميسي بسبب زيارة السعودية

عاصفة من الانتقادات الحادة تهب في وجه ميسي بسبب زيارة السعودية
ماجد عبد الرحيم

العاصفة الرملية التي تعرض لها ليونيل ميسي في صحراء المملكة العربية السعودية لم تكن كل ما في الأمر بالنسبة للايقونة الارجنتيني، لكنه يواجه عاصفة أشد هناك في فرنسا حيث قام نادي العاصمة باريس سان جيرمان بإيقاف ليونيل ميسي لمدة أسبوعين لسفره دون إذن مسبق.

حظر ميسي يعني أنه سيغيب عن مباريات باريس سان جيرمان ضد تروا وأجاكسيو، مما يذكر ساهم الفائز بكأس العالم في 20 هدفا و 19 تمريرة حاسمة في 37 مباراة مع العملاق الفرنسي هذا الموسم.

ولكن مع انتهاء عقده في نهاية الموسم، يتبقى له ثلاث مباريات فقط مع باريس سان جيرمان قبل التوقيع لناد جديد.

قد تكون العودة إلى برشلونة مطروحة بالنسبة لميسي خاصة أنه يتعلق بناديه السابق بشكل كبير، إذا كان من الممكن التوصل إلى تمويل صفقة مع العملاق الإسباني.

كما تم ربط انتقال ميسي بنادي الهلال السعودي بعقد مذهل تصل قيمته 350 مليون جنيه إسترليني سنويا كما كشفت مصادر أن إنتر ميامي بقيادة ديفيد بيكهام مهتم بإبرام صفقة مع أسطورة برشلونة السابق.

تقول الصن البريطانية:سافر الأرجنتيني (35 عاما) إلى الشرق الأوسط دون إذن عقب هزيمة ناديه على أرضه أمام لوريان يوم الأحد ويقال إنه فعل ذلك دون الحصول على موافقة من مدير باريس سان جيرمان كريستوف جالتييه أو المدير الرياضي لويس كامبوس.

رحلة ميسي المفاجئة جاءت لإنجاز عمل تجاري "اعلان دعائي " لأنه سفير هيئة السياحة في السعودية.

ووافق ميسى، على صفقة بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني للترويج للسعودية في مايو الماضي لكنه زار البلاد مرة واحدة فقط قبل هذا الأسبوع.

وذكرت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية أنه لن يتم تجديد عقده الآن في أعقاب زيارته للسعودية.

كان باريس سان جيرمان غاضبا من قيامه بالرحلة وأوقفه لمدة أسبوعين وخلال هذه الفترة لن يلعب أو يتدرب للنادي الفرنسي.

لكن ميسي لم يتطلع إلى الحصول على رعاية في العالم حيث تم التقاطه مع عائلته وأطفاله الذين يستمتعون ببعض الراحة في المملكة.

كان ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو وأبناؤه ماتيو، 7 سنوات، وسيرو، 5 سنوات، يشاهدون ساحة مزرعة وتم تصوير أيقونة أمريكا الجنوبية وهو يحمل صقرا، بينما أظهرته صور أخرى وهو يداعب الخيول ويعجب عن كثب بالغزلان.

كما ظهر مرتديا قميصا أبيض وسروالا أسود فضفاضا، ووحمل الفائز بكأس العالم ابتسامة عريضة في جميع الصور كما بدا أن واغ أنتونيلا تستمتع بنفسها لأنها ارتدت ملابس أكثر تقليدية في رحلتها إلى الشرق الأوسط، كما تأرجحت العائلة أيضا في ممر مع ميسي يلعب لعبة مع أطفاله.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار