شوبير يعلق على فيديو الفرعون المصري محمد صلاح لدعم فلسطين

شوبير يعلق على فيديو الفرعون المصري محمد صلاح لدعم فلسطين
محمد صلاح

قام الإعلامي المصري أحمد شوبير، بالرد على الانتقادات الموجهة لنجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عقب دعمه للأخوة الأشقاء في غزة أمام الانتهاكات والممارسات العدوانية التي يتعرضون لها على يد العدو الإسرائيلي.

حيث قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:" محمد صلاح لو عمل ايه مش هيعجب، لو أخذ بندقية وذهب للحرب لن يرضى عنه الناس أيضًا، متأكد من هذا الأمر".

أضاف أحمد شوبير:" مقدر جدا ما فعله ويفعله محمد صلاح، وبوضح شديد أقف في صف محمد صلاح، يعلم الصالح العام وكيف يتحدث ورسالته تصل لمن؟، والمتابعات للفيديو الذي نشره محمد صلاح حققت أرقام خرافية وسيصل إلى أرقام قياسية، كان عقلاني في رسالته وقال إللي الناس عاوزه تقوله".

أشار أحمد شوبير:" تبرع ماديا وتحدث في فيديو، كلامه كان مهم، وإذا لم نقف في ظهره ونسانده لن يكون هناك محمد صلاح، في كل الأحوال مش هيعجب".

وأختتم شوبير:" كتر خيرك يا صلاح كفيت ووفيت، وتحدثت عن العنف والوحشية والمجازر والدعم الإنساني ومرور غزة بأزمة إنسانية ومطالبته لقادة العالم بالتدخل.. رسالة عاقلة ومحترمة، في حدود ما يسمح به النظام المتواجد ويعيش فيه".

وكان محمد صلاح قد خرج في مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت تفاعلًا كبيرًا تحدث فيه عن الأوضاع التي يعاني منها قطاع غزة على يد المحتل الإسرائيلي وسط تواصل العدوان لقرابة أسبوعين.

أهم الأخبار