بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي
احتفال لاعبي الهلال (الإنترنت)

يخوض فريقا الفريق الهلال والوحدة مباراة قوية، مساء اليوم الجمعة، في الجولة السابعة عشرة من المسابقة، حيث يسعى الهلال لتعزيز صدارته لدوري «روشن» السعودي للمحترفين.

ويدخل الهلال المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق العلامة الكاملة في آخر تسع مواجهات له بالدوري السعودي، حيث تغلب على الشباب بهدفين نظيفين، وعلى الأهلي 3 / 1، والنصر 3 / صفر.

الوحدة يحلم بأول فوز على الهلال في الدوري السعودي منذ ديسمبر 2020

في المقابل يسعى فريق الوحدة لتحقيق انتصاره الأول على الهلال في الدوري السعودي منذ ديسمبر 2020، عندما تغلب عليه 2 / 1، وبالتالي فهي فرصة أيضًا للثأر من خسارة الوحدة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي، بعدما خسر أمام الهلال 7 / 6 بركلات الترجيح.

موعد مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

تقام مباراة الهلال والوحدة في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري.

احتفال لاعبي الهلال (الإنترنت)
احتفال لاعبي الهلال (الإنترنت)

قبل مباراة مباراة الهلال والوحدة.. جدول ترتيب الدوري السعودي

ويتربع الهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 44 نقطة، من خلال اللعب في 16 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة، بينما تعادل في مباراتين، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن.

لكن الوحدة يقبع في المركز التاسع برصيد 22 نقطة، حيث لعب 16 مباراة فاز في سبع منها، بينما تعادل في مباراة، وخسر 8 مباريات.

اقرأ أيضا

- بث مباشر.. مشاهدة مباراة الشباب والفتح في الدوري السعودي

- بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي بكأس العالم للأندية

- بث مباشر.. مشاهدة مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

تذاع مباراة الشباب والفتح عبر قناة SSC Extra HD 2 (الثانية المشفرة)، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

أهم الأخبار