بث مباشر مشاهدة مباراة جنوب إفريقيا ومالي في بطولة الأمم الإفريقية

بث مباشر مشاهدة مباراة جنوب إفريقيا ومالي في بطولة الأمم الإفريقية
منتخبا جنوب إفريقيا ومالي ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يقدم «خليجيون» تغطية البث المباشر لمبارايات بطولة الأمم الإفريقية المقامة في دولة ساحل العاج.

اليوم يلتقي منتخب جنوب أفريقيا نظيره المالي، في مواجهة قوية ضمن منافسات المجموعة الخامسة بكأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة في كوت ديفوار.

مباراة مالي وجنوب أفريقيا دائما ما تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجماهير المصرية، تحديدا مشجعي النادي الأهلي، لا سيما أن لاعبي الفريق المحترفين، المهاجم بيرسي تاو، يتواجد ضمن قائمة «البافانا بافانا»، ولاعب خط وسط أليو ديانج، يتواجد رفقة منتخب «النسور».

موعد مباراة جنوب أفريقيا ومالي والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة في الـ10 مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب أمادو جون كوليبالي، وتبث عبر قناتي بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1، وبي إن سبورتس إتش دي ماكس 2، بتعليق محمد بركات.

بيرسي تاو أساسيا وديانج احتياطيا

ومن المتوقع أن يبدأ المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده، بينما سيجلس لاعب خط الوسط أليو ديانج على دكة بدلاء المنتخب المالي.

ويتساوى الثنائي بشأن عدد مرات الفوز، خلال المواجهات التي جمعت بينهما تاريخيا، إذ تقابلا في 5 مباريات، انتصر كل منهما في 2، وتعادلا خلال لقاء وحيد.

وكانت قرعة كأس الأمم الأفريقية، أسفرت عن تواجد مالي وجنوب أفريقيا في المجموعة الخامسة، رفقة منتخبي تونس ونامبيا.

نتائج مباريات كأس أمم إفريقيا الإثنين

أسدل الستار على مباريات كأس أمم إفريقيا الإثنين 15-1-2023 الذي شهد إقامة ثلاث مواجهات، في الجولة الأولى من عمر دور المجموعات.

افتتحت مباريات اليوم بفوز منتخب السنغال حامل اللقب على نظيره جامبيا في مباراة أقيمت على ملعب شارليس كونان باني بثلاثية دون رد.

أهم الأخبار