بث مباشر.. شاهد مباراة تونس ومالي في بطولة الأمم الأفريقية

بث مباشر.. شاهد مباراة تونس ومالي في بطولة الأمم الأفريقية
منتخب تونس..( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

ينتظر عشاق كرة شمال إفريقيا مواجهة قوية في بطولة الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

يقدم «خليجيون» خدمة البث المباشر للمباراة وبجودة عالية، بخلاف تغطية حية لكل المبارايات.

ويستعد منتخب تونس لخوض قمة مباريات المجموعة الخامسةً، عندما يلاقي نظيره المالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة ببطولة أمم أفريقيا.

موعد مباراة تونس ومالي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية بداية المباراة، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، على استاد «أمادو جون كوليبالي» بمدينة كورجوغو شمال كوت ديفوار.

طاقم تحكيم مباراة تونس ومالي

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، الحكم الدولي الغاني دانيال لاريا، ويعاونه كلا من إيميليانو دوس سانتوس، إيفانيلدو أوليفيرا، وباسيفيك وينيمانا حكماً رابعاً، وعلى الفار الرواندية سليمة موكانسانجا.

والتقى منتخب تونس سابقا مع منتخب مالي في 14 مباراة، وكانت الغلبة تاريخيا لصالح تونس بالفوز في 7 مباريات مقابل 5 مباريات لنسور مالي وكان التعادل حاضرا في لقاءين.

ويخوض منتخبا تونس ومالي، المباراة بمعنويات متباينة، حيث تعرضت تونس لهزيمة صادمة بهدف دون رد أمام ناميبيا، في الوقت الذي خرجت فيه مالي بانتصار مستحق أمام جنوب إفريقيا بهدفي هماري تراوري ولاسين سينايوكو.

ويبحث منتخب تونس عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل تصحيح الأوضاع مرة أخرى، واستعادة التوازن في المجموعة، والحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور التالي.

مالي يتصدر

ويتصدر المنتخب المالي هذه المجموعة بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى، على حساب جنوب أفريقيا بهدفين دون رد، بينما خسر منتخب تونس في الجولة الأولى من نامبيا بهدف دون رد.

وقبل مواجهة الليلة، يحمل رقم سلبي تاريخي مواجهة تونس مع مالي، حيث لم يتمكن المنتخب التونسي مطلقًا من الفوز على مالي في مواجهاتها الثلاثة السابقة في كأس الأمم الأفريقية.

أهم الأخبار