بث مباشر.. شاهد مباريات أنغولا ونامبيا في أمم أفريقيا

بث مباشر.. شاهد مباريات أنغولا ونامبيا في أمم أفريقيا
منتخب أنغولا..( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

تنطلق اليوم السبت جولة جديدة من بطولة أمم أفريقيا بعد الانتهاء من مباريات دور المجموعات، ويستهل منتخبا أنغولا وناميبيا مباريات دور الـ16 في البطولة بمواجهة متكافئة للفريقين.

ويقدم «خليجيون» تغطية مباشرة لأحداث المباراة الهامة من خلال خدمة البث المباشر.

وتأهل منتخب أنغولا بعد حصوله على المركز الأول في مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما تأهل منتخب ناميبيا بعد حصوله على المركز الثالث في المجموعة.

موعد مباراة أنغولا ونامبيا

يمكن مشاهدة مباراة أنجولا وناميبيا متابعة المباراة الليلة عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات المتحدة.

صعود أنغولا

تمكن المنتخب الأنغولي من الصعود إلى دور الـ 16، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما تمكن منتخب ناميبيا من الصعود ضمن أفضل ثوالث المجموعات برصيد 3 نقاط.

وتذاع المباراة عبر قناة « bein sports MAX 1» باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في أفريقيا والشرق الأوسط.

حكم مباراة أنغولا ونامبيا

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف مهمة إداراة المباراة، إلى الحكم الدولي الموريتاني دحان بيدا، على الفار المصري محمود عاشور.

مباراة نيجيريا والكاميرون

في المقابل تقام في نفس اليوم مباراة قوية بين الكاميرون ونجيريا في نفس الدور من بطولة أمم أفريقيا.

موعد مباراة نيجيريا والكاميرون في أمم أفريقيا

تنطلق صافرة البداية بين نيجيريا ضد الكاميرون الليلة عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، عند الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات المتحدة- دبي، وأبوظبي.

تأهل الكاميرون

تأهل المنتخب الكاميرونى لثمن نهائى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط، خلف السنغال، صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، حيث بدأ مشواره بالتعادل مع غينيا بنتيجة 1 - 1، ثم الخسارة من أسود التيرانجا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يحقق فوزا مثيرا على منتخب جامبيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فى المقابل، يدخل المنتخب النيجيرى المباراة بحثاً عن مواصلة انطلاقته القوية فى البطولة بعد تحقيق فوزين فى دور المجموعات وتعادل وحيد منحاه بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الأولى إلى ثمن النهائى بعد غينيا الاستوائية المتصدر.

أهم الأخبار