بث مباشر.. شاهد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر.. شاهد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا
لاعبو بايرن ميونخ (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يستضيف فريق لاتسيو الإيطالي، ضيفا ثقيلا هو بايرن ميونيخ الألماني في المواجهة النارية التي من المقرر أن تجمع الفريقين علي ستاد الأوليمبيكو بإيطاليا، ضمن لقاءات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج».

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره لاتسيو الإيطالي على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير الجاري.

تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى توماس توخيل، المدير الفني للفريق البافاري الضيف، أن فوز فريقه لوضع قدما في ربع نهائي البطولة القارية المرموقة، قبل موقعة العودة بألمانيا، ويراهن توخيل علي عدد ليس بالقليل من أفضل لاعبي العالم في مهمة إلحاق الهزيمة ببطل إيطاليا، وبالتالي فإن التشكيل الأساسي للبايرن من المنتظر أن يضم: المخضرم مانويل نوير في حراسة المرمى، وأمامه نصير مزراوي وأوباميكانو وكيم مين جاي وإيريك داير في خط الدفاع، وجوريتسكا وكيميتش وجمال موسيالا ثلاثي محور الارتكاز الدفاعي، وفي الهجوم يمثل ليروي ساني وتوماس مولر قاعدة مثلث هجومي رأسه هاري كين.

وفي المقابل فإن ماوريسيو ساري، مدرب لاتسيو، يتسلح هو الآخر بعدد من النجوم من أصحاب القدرة على إحداث الفارق، والذين من المنتظر أن يدفع بهم ضمن التشكيل الأساسي، وهم: خوسيه مانويل ريينا في حراسة المرمى، وباتريك وفرانشيسكو وأتشيربي وماتيو وموساشيو في خط الدفاع، ومانويل لاتزاي وسيرجي ولوكاس ولويس البيرتو وماوريسيو في خط الوسط، وخواكين كوريا وتشيرو إيموبيلي ثنائي قلب الهجوم.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، المالك الحصري لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.

أهم الأخبار