بث مباشر.. شاهد مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي

بث مباشر.. شاهد مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي
لاعبو فريق روما ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يستضيف فريق برايتون نظيره روما في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس على ملعب "بالمر" ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

موعد مباراة روما وبرايتون في الدوري الأوروبي

من المقرر أن تُقام المباراة بين فريقي روما الإيطالي وبرايتون هوف آلبيون الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

برايتون ضد روما

مني فريق برايتون بهزيمة قاسية أمام روما بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية في ذهاب دور الستة عشر من البطولة.

ويحتاج برايتون للفوز بخماسية نظيفة للعبور الى الدور التالي من البطولة أو تسجيل 4 أهداف للدخول في منافسة مع روما للتأهل.

وعانى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من إصابة قد تعرضه للتواجد في مقاعد بدلاء مباراة برايتون بعدما خرج من مواجهة فيورنتينا خوفًا من تفاقم الإصابة.

وحقق برايتون فوزًا مستحقًا على حساب نوتينجهام فورست بهدف ذاتي ليواصل الفريق تقديم مستويات ليست هي الأفضل، ليحجز مكانه بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما تعادل روما وفيورنتينا في الدوري الإيطالي بنتيجة 2-2 في الوقت الذي يعيش فيه فريق العاصمة الإيطالية حالة من الانتعاش تحت قيادة دي روسي.

برايتون يطلب التحقيق

وكشفت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة نادي برايتون الإنجليزي تقدمت بشكوى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تطلب فيه التحقيق في التجاوزات التي شهدتها أحداث ما قبل وأثناء المباراة التي جمعتهم بفريق روما في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" قدم برايتون عدة طلبات إلى الاتحاد الأوروبي لإجراء مزيد من التحقيقات بعد الأحداث التي وقعت في المدينة.

وأشار التقرير على أن اثنين من المشجعين تعرضا للطعن في الليلة السابقة للمباراة، بالإضافة إلى إلقاء العملات المعدنية والولاعات داخل الملعب.

وأوضح التقرير: "كانت هناك صور لعلامة مسيئة موجهة إلى الملكة الراحلة إليزابيث الثانية

«سندويتش كيليان مبابي» يقود مطعمًا فرنسيًا للقضاء

بسبب الإيجارات.. تسارع التضخم في السعودية لأعلى مستوى منذ 6 أشهر

أهم الأخبار