بث مباشر.. شاهد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في بطولة غرب آسيا

بث مباشر.. شاهد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في بطولة غرب آسيا
المنتخب الأوليمبي السعودي ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب عشاق الكرة السعودية مواجهة المنتخب الوطني السعودي تحت 21 عامًا، لنظيره منتخب كوريا الجنوبية، اليوم السبت، في دور نصف نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا 2024، والمقامة في الأحساء، حتى السادس والعشرين من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

ويستضيف الأخضر منتخب كوريا الجنوبية، في تمام العاشرة مساءً، على ملعب نادي الفتح.

فيما يدخل منتخب مصر الأولمبي، اليوم السبت مواجهة قوية، عندما يواجه نظيره منتخب أستراليا، في لقاء الدور نصف النهائي، ببطولة غرب أسيا، التي تقام تقام في مدينة الإحساء السعودية، التي تأتي ضمن برنامج إعداد الفراعنة لـأولمبياد باريس 2024.

ويسعى المنتخب الأولمبي المصري بقيادة مديره الفني روجيرو ميكالي، إلى تحقيق الفوز على المنتخب الأسترالي، لانتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية في البطولة، سعيا للفوز بها وهو ما يمنح الجهاز الفني واللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل المشاركة في الألعاب الأولمبية «باريس 2024» التي يتطلع خلالها الفراعنة للفوز بميدالية أولمبية لأول مرة في تاريخه.

منتخب مصر يختتم إستعداداته لمواجهة أستراليا

في المقابل اختتم المنتخب الأولمبي أمس الجمعة تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب أستراليا، في الدور قبل النهائي لبطولة غرب آسيا تحت 23 سنة المقامة بمدينة الأحساء السعودية.

قاد تدريبات الفراعنة البرازيلي ميكالي المدير الفني وحرص على مراجعة الخطة وطريقة اللعب.

وشهد التدريبات اللواء مشهور عضو المجلس ورئيس البعثة فى السعودية ومحمد بركات المشرف على المنتخب.

المنتخب الأولمبي يفوز على نظيره الإماراتي

وكان المنتخب الأولمبي المصري حقق الفوز على نظيره الإماراتي بهدف دون مقابل، في مباراة الدور ربع النهائي بهدف مقابل شيء، الأربعاء الماضي، ليضرب موعدا مع المنتخب الأسترالي في دور نصف النهائي للبطولة، حيث فاز الأخير على منتخب العراق بهدفين مقابل هدف، ليتأهل لمواجهة منتخب مصر في نصف النهائي.

محمد بن زايد يصل القاهرة في زيارة «أخوية» ويلتقي السيسي

ارتفاع عدد ضحايا هجوم موسكو إلى 115 قتيلا.. ومفاجأة في التحقيقات

أهم الأخبار