مشاري العفاسي يتدخل في فتنة الهلال والعين

مشاري العفاسي يتدخل في فتنة الهلال والعين
مشاري العفاسي ولقطة من مباراة الهلال والعين
القاهرة: «خليجيون»

علّق القارئ والمنشد الإسلامي الكويتي، مشاري العفاسي، على السجال المتواصل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ليلة أمس بين جماهير الكرة السعودية خاصة فريق الهلال والجماهير الإماراتية المناصرة لفريق العين، بعد تأهل الأخير لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

تأهل العين على حساب الهلال

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم رغم الخسارة 2-1 أمام مضيفه الهلال السعودي في إياب الدور قبل النهائي، ليتفوق 5-4 في مجموع المباراتين.

وفي مباراة الذهاب تفوق العين بنتبج 4-2 على الهلال الأربعاء الماضي، ليوقف مسيرة انتصارات الفريق السعودي على مدار 34 مباراة متتالية بكافة المسابقات.

وتضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليق متبادلة بين الجمهورين السعودي والإماراتي.

مشاري العفاسي مندهش من كمية التعصب الرياضي

وكتب القارئ مشاري العفاسي، عبر حسابه على منصة «إكس»: «يشهد الله أني لم أتابع مبارة الهلال ولا أتابع أصلاً، ومندهش من كمية التعصب الرياضي».

وشهدت مباراة أمس ندية كبيرة بين الفريقين، حيث افتتح الهلال التسجيل سريعًا بعد 4 دقائق عبر روبن نيفيز من ركلة جزاء. لكن إيريك مينديز أدرك التعادل لفريق العين في الدقيقة 12 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وبعد 6 دقايق من الشوط الثاني، تقدم سالم الدوسري للهلال، لكن لاعبي العين تماسكوا أمام محاولات الهلال للتسجيل لنهاية المباراة.

سجال بين جماهير الهلال والعين

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت تعليقات ندية بين الجماهير.

وبعد نهاية المباراة اندلعت أعمال شغب بين جماهير الفريقين في المدرجات.

اقرأ أيضًا:

ضربة «العين» توقف قطار سلسلة انتصارات الهلال التاريخية

أهم الأخبار