بعد شائعات حول ارتباطه بعدد من الفنانات.. .. طارق صبري يعقد قرانه رسميا على شيري عادل

بعد شائعات حول ارتباطه بعدد من الفنانات.. .. طارق صبري يعقد قرانه رسميا على شيري عادل
طارق وشيري وبينهما دنيا عبد العزيز
ناهد علي

تستعد الفنانة شيري عادل لحفل زفافها على الفنان طارق صبرى، بعد عودته من دولة الكويت، كعضو في لجنة تحكيم فى مهرجان الكويت المسرحى.

كان طارق صبري قد عقد قرانه على الفنانة شيري عادل، في حفل عائلي وسط مجموعة من الأصدقاء، وشهدت الأسابيع الأخيرة شائعات كثيرة حول ارتباطهما نظرا لظهورهما معا في أكثر من مناسبة، كان أخرها حضورهما عرض مسرحية زقاق المدق للنجمة دنيا عبد العزيز، بل حرص الثنائى على تهنئة دنيا عبد العزيز والتقاط الصور التذكارية معها وطرحها عبر صفحاتهما الشخصية بموقع انستغرام.

كانت شيري شيري عادل قد انفصلت عن الداعية الإسلامي معز مسعود بعد خلافات بينهما وقرر الثنائى الانفصال فى هدوء وقالت شيري في تصريحاتها لها إنّها انفصلت عن معز وأكدت استمرار الصداقة بينهما والتعاون الفني بينهما كمنتج وفنانة

وغابت شيرى عادل عن السينما خلال الـ5 سنوات الأخيرة وتحديداً عندما قدمت فيلم "فين قلبى" مع مصطفى قمر ويسرا اللوزى وإدوارد وإيمان السيد وإخراج إيهاب راضى، واكتفت خلال هذه الفترة بالظهور كضيفة شرف في فيلم "للإيجار" مع خالد الصاوى ومحمد سلام، وتأليف وإخراج إسلام بلال، وتم عرضه فى السينمات العام الماضى.

أما الفنان طارق صبري فقد ارتبط اسمه بشائعات حول ارتباطه بالفنانة إيمان العاصي، خاصة بعد ظهورهما معا في زفاف ابنة الفنان أحمد صيام وبارك الفنانين لهما على الخطوبة، ولكنهما انفصلا ولم يظهر طارق في حفل عيد ميلاد إيمان.

كما ارتبط اسم طارق صبري أيضا بالنجمة الشابة جيهان خليل بعد ظهورهما معا في جلستي تصوير ما زاد من شائعات الارتباط والزواج، لكن جيهان نفت ذلك جملة وتفصيلاً، مؤكدة أن جلسات التصوير تمت لأسباب فنية تتعلق بالدعاية لمسلسل "الحب الحرام"، ولا علاقة لها بالمشاعر العاطفية، وطلبت من جمهورها الفصل بين حياة الفنانة الفنية، وبين حياتها الخاصة، وقامت جيهان قامت بمداخلة هاتفية مع برنامج "ست الستات" بحضور طارق صبري، وأكدت أنهما "اشقاء وأصدقاء قبل الزمالة الفنية، والمقربون من الوسط الفني يعلمون جيداً أننا مجرد اشقاء، ولكن حماسة بعض الجماهير لمسلسل "الحب الحرام" وجلسات التصوير، أطلق شائعات الزواج والارتباط".

واكدت جيهان أنها ارادت التوضيح لأن هناك جلسة تصوير ثالثة أكثر رومانسية سيتم نشرها مع بدء عرض المسلسل، ولا تريد أن ان تتجدد شائعات الارتباط بينهما، لأن المهم هو الانتباه للمسلسل وقصة حب ابطاله اشرف ومروى.

طارق صبري، ولد عام 1980 في السعودية، ودرس الهندسة المعمارية في جامعة القاهرة وتخرج عام 2004، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2010.

شارك في مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" وجسد شخصية "أريوس" التي حققت جماهيرية كبيرة، كما شارك في مسلسل "الاختيار2" حيث جسد شخصية "خيرت السبكي"، كما شارك مع الفنان عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية" عام 2018 وقدم شخصية "عماد هلال"، كما تولى منصب مدير مسرح الزمالك.

أهم الأخبار