كيم كارداشيان تشتري قلادة الأميرة ديانا

كيم كارداشيان تشتري قلادة الأميرة ديانا
كيم كارداشيان
وكالات

اشترت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان قلادة شهيرة ارتدتها الأميرة ديانا في مناسبات عدة، خلال مزاد نُظّم الأربعاء في لندن، على ما أعلنت دار سوذبيز للمزادات.

وارتدت الأميرة ديانا قلادة “عطالله”، وهي عبارة عن صليب فاخر من تصنيع مصمّم المجوهرات البريطاني البارز جارارد في عشرينات القرن الفائت، خلال مناسبات عدة.

وبيعت القلادة مقابل 163، 800 جنيه إسترليني (نحو 202، 16 ألف دولار) خلال مزاد أُقيم الأربعاء في العاصمة البريطانية.

وأشارت دار سوذبيز إلى أنّ الصليب المصنوع من الجمشت، وهو حجر كريم بنفسجي يشمل عدة أنواع من الكوارتز الأرجواني، اشتراه ممثل عن كيم كارداشيان.

وبيعت القلادة التي ارتدتها الأميرة ديانا في حفل خيري في لندن عام 1987، بمبلغ هو ضعف سعرها التقديري وتتألف من ألماس بزنة 5، 25 قيراطات.

وأوضح كريستيان سبوفورث من دار سوذبيز في تصريح قبيل المزاد، أنّ “المجوهرات التي كانت تحوزها الأميرة ديانا أو ترتديها، ليست متوافرة بصورة كبيرة في سوق المزادات، وخصوصاً قطعة على غرار هذه”.

وأضاف أن “هذه القلادة تؤشر إلى الثقة المتزايدة للأميرة ديانا في اختيار ملابسها ومجوهراتها في تلك المرحلة من حياتها”.

وخلال حفل “ميت غالا 2022” الذي نظمه متحف متروبوليتان في نيويورك العام الماضي، ارتدت كيم كارداشيان (42 سنة) فستاناً اعتمدته مارلين مونرو عندما غنّت “هابي بيرثداي مستر بريزيدنت” للرئيس الأميركي الراحل جون ف. كينيدي العام 1962.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار