وفاة جيمس مايكل تايلر أحد أبطال مسلسل فريندز بعد صراع مع السرطان

وفاة جيمس مايكل تايلر أحد أبطال مسلسل فريندز بعد صراع مع السرطان

توفي الممثل الأميركي جيمس مايكل تايلر، الذي اشتهر ببطولة في المسلسل الكوميدي فريندز، عن عمر يناهز 59 عاماً، بعد معاناة مع مرض سرطان البروستاتا، الذي تم تشخيص إصابته به في عام 2018 وانتشر لاحقاً إلى عظامه.

ووفق ما نقلت صحيفة «ميرور» البريطانية، ذكر بيان صادر عن مدير أعمال تايلر، أن تايلر توفي بسلام في منزله في لوس أنجلوس الأحد، وجاء في الرسالة «إذا قابلته ذات مرة صنعت صديقاً مدى الحياة، وأراد مساعدة أكبر عدد ممكن من الناس، فقد شارك قصته بشجاعة وأصبح ناشطاً لمن لديهم البروستاتا لإجراء فحص دم مبكراً في سن الأربعين».

ولم يحصل الممثل الأميركي الراحل جيمس مايكل تايلر، على نفس القدر من وقت الشاشة مثل الشخصيات الست الرئيسية من مسلسل الأصدقاء، ولكنه لا يزال شخصية مشهورة بين المعجبين من محبي مسلسل الأصدقاء.

وحصد مسلسل فريندز «Friends»، على 62 ترشيحاً لجائزة إيمي، خمسة من هؤلاء كانت لأنيستون، التي تم ترشيحها مرتين في فئة الممثلة الكوميدية الداعمة «في عامي 2000 و2001» قبل أن تنتقل إلى فئة أفضل ممثلة كوميدية، حيث حصلت على ترشيحات من عام 2002 إلى عام 2004، وفازت في عام 2002.

بدأ عرض مسلسل فريندز في 22 سبتمبر من عام 1994، وتعلق بالعمل الكثير من المتابعين حول العالم، المسلسل حصل على تقييمات كبيرة منها 8.9 على موقع imdb، وانتهى عرضه في يوم 6 مايو من عام 2004، وذلك بعد عرض 10 مواسم من العمل، واحتوى على 236 حلقة، وفقاً للتقرير الذي نشر على موقع deadline.

مسلسل فريندز Friends تدور أحداثه عن مجموعة من الشباب يعيشون في مدينة نيويورك، وهو ما زال محفوراً في عقول الكثيرين، وضم جنيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر ومات لوبلان وماثيو بيري، وفقاً للتقرير الذي نشر على موقع deadline.

أهم الأخبار