تصدر قريبا.. .بريتنى سبيرز تتقاضى 11 مليون إسترليني مقابل كتابة مذكراتها الشخصية

تصدر قريبا.. .بريتنى سبيرز تتقاضى 11 مليون إسترليني مقابل كتابة مذكراتها الشخصية
ترجمة / ناهد علي

ينتظر عشاق مطربة موسيقى البوب الأمريكية بريتنى سبيرز صدور مذكراتها الشخصية التي تحمل اسم "المرأة بداخلي" أواخر أكتوبر المقبل، بعدما تعطل الصدور لعدة شهور بسبب اعتراض عشاقها السابقين على تناول ذكرياتهم الحميمية مع المطربة.. وتأتي آخر أخبار المذكرات بعد 18 شهرا من الكشف عن أنها حصلت على صفقة بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني لكتابته، وسوف يصدر عن دار «سايمون اند شوستر»

يحمل الكتاب عنوان «المرأة فى داخلى» ووُصف بأنه «قصة مؤثرة جداً عن الحرية والمجد والأمومة والبقاء والإيمان والأمل»، وأفادت دار النشر الأمريكية العملاقة أن الكتاب يُطرَح فى مكتبات الولايات المتحدة 24 أكتوبر المقبل، لكنها لم توضح ما إذا كان سيُترجَم إلى لغات أخرى غير الإنجليزية من عدمه.

وشددت دار النشر على أن مذكرات «بريتنى» التى كتبت بـ «صراحة وفكاهة» تُظهر أهمية أن تروى النساء قصصهن، بعباراتهن الخاصة، وكتبت «سبيرز» عبر حسابها على «إنستجرام» الذى يبلغ عدد متابعيه أكثر من 42 مليوناً: «هل أنتم جاهزون؟».

تقول الصن البريطانية: سيكون الملايين من المعجبين جاهزين للحصول على نسخة من مذكرات بريتني سبيرز عندما تصدر في أكتوبر، لكن جاستن تيمبرليك وكولين فاريل لن يكونا من بينهم بعد التنافس على مساحات شاسعة من كتابها.

ولفتت الصن إلى أن جاستن وممثل باتمان كولين، وكلاهما مرتبط عاطفيا ببريتني في أوائل التسعينيات، تسببوا في تأخير النشر لمدة أربعة أشهر بسبب الحكايات التي أرادت تضمينها، وهدد المحامون الذين يمثلون الزوجين برفع دعوى قضائية إذا لم تقم المغنية بإزالة التفاصيل الحميمة لحياة موكليهم.

كان جاستن وبريتني مرتبطان من عام 1999 إلى عام 2002، بعد أن التقى بها في موقع تصوير The Mickey Mouse Club التلفزيوني في عام 1992.

في عام 2003 كان كولين وبريتني مرتبطان بعد أن شوهدا معا، لكنه نفى أنهما زوجان وقال مصدر: "طلب المحامون الاطلاع على كتابها مسبقا وكانوا مصرين على إزالة بعض ما تم الكشف عنه، و"لا يزال هناك الكثير من الحكايات السخيفة لكن جاستن وكولين كانا مدركين لما يمكن قوله عنهما.

"كانت العملية القانونية تعني أن النشر قد توقف لمدة أربعة أشهر حيث كانت المناقشات ذهابا وإيابا حول ما يمكن تضمينه، لكن هذا قد تمت تسويته أخيرا وسيرتها الذاتية جاهزة للذهاب".

وعادت بريتني إلى دائرة الضوء يوم الجمعة من خلال تعاونها Will.i.am Mind Your Business، والذي يحتل المرتبة 35 في الرسوم البيانية في منتصف الأسبوع.

وقال مصدر: "الكتاب رائع وصادق. لقد أعطت بريتني الفرصة لإخبار قصتها الخاصة، والتي بالتأكيد لم تكن سهلة ولكنها ستكون مفيدة بشكل لا يصدق لمعجبيها ".

بالإضافة إلى تفاصيل حول علاقاتها الرومانسية، سيغطي فترة الوصاية التي فرضت عليها من قبل والدها جيمي السيطرة على حياتها وأموالها لمدة 13 عاما.

فيما وصفت دار النشر الكتاب: "قصة شجاعة ومؤثرة بشكل مذهل عن الحرية والشهرة والأمومة والبقاء والإيمان والأمل".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار