وليد فطين طليق الفنانة بوسى يموت قهرا وحزنا بسبب عدم رؤية ابنه

وليد فطين طليق الفنانة بوسى يموت قهرا وحزنا بسبب عدم رؤية ابنه
نيهاد مقلد

بعد صفحة طويلة من الخلافات والمشاكل والقضايا ترك كل شيء ورحل عن عالمنا المنتج وليد فطين طليق الفنانة بوسى حسبما أكد عدد من أصدقائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن حزنهم الشديد لفقدانه..

وأشار أصدقائه أنه كان يعاني من القهر الشديد فى أواخر أيامه ومؤكدين أنه عاني من المشكلات الكثيرة والشائعات والهموم أثناء زواجه من بوسي وعقب طلاقهما عندما خذلته ومنعته من رؤية ابنه..

وعلق أحد مستخدمي التواصل الاجتماعي: كان صديق عندي من فترة طويلة عمري ماشفت منه حاجة وحشة.. الله يرحمك يا وليد فطين

فيما علقت صديقته نجوان محمد أخري بــ: آه يا وجع قلبي يا فطين آه من الدنيا.. انت كنت بتقولي جايلك الإمارات يا نجوان وهنكسر الدنيا كنت بتقول هتجيب شيرين والولاد وجاي يا وجع قلبي يا فطين.. يا أخويا الله يرحمك ويصبرنا ارتحت من الصراع والمشاكل اللي في حياتك.

كما علق أحد رواد السوشيال ميديا بــ: هذا الرجل عاني من قهر الرجال وعاصر تقلب الحياة فى كل أشكالها حتى انقلبت عليه ورحل بشكل مفاجئ.

يشار إلى أنه قبل وفاة المنتج وليد فطين بشكل مفاجئ.. شهدت الفترة الأخيرة تجدد الخلافات بينه وبين بوسي بين المطربة بوسي ووصلت تلك الخلافات للقضاء من جديد.. وقد صدر حكمًا ضد بوسي بالحبس 9 سنوات لاتهامها بتحرير شيكات دون رصيد قيمتها 30 مليون جنيه وقيدت القضيتين برقم 21034 سنة 2015، ورقم 20353 سنة 2015 لصالح زوجها السابق وليد فطين.

ويرجع سبب القضايا بينهما إلى رفضها منحه نسبة من أرباحها نتيجة عمله معها كونه مدير أعمالها وحصل نتيجة ذلك على أحكام قضائية ضدها بسبب تحريرها لعدد من الشيكات دون رصيد منذ سنوات، فضلًا عن إخلالها باتفاقات مبرمة بينهما وحرمانها من رؤيته لابنه ياسين.

أهم الأخبار