مسؤولو بايرن ميونيخ الألماني إلى لندن للتعاقد مع هاري كين

مسؤولو بايرن ميونيخ الألماني إلى لندن للتعاقد مع هاري كين
هاري كين
ترجمة / ماجد عبد الرحيم

يسافر الرئيس التنفيذي يان كريستيان دريسن والمدير الفني ماركو نيبي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، إلى لندن اليوم للقاء رئيس نادي توتنهام الانجليزي دانييل ليفي بشأن انتقال هاري كين، وفقا لشبكة سكاي ألمانيا.

وكان من المقرر أن يلتقي ممثلو الناديين الأسبوع الماضي لكن تم تأجيل اللقاء بينما ظل الحوار مفتوحا بين الجانبين بشأن مستقبل كين قائد منتخب إنجلترا.

تقول "سكاي سبورتس": لا تزال هناك فجوة في التقييم بين بايرن وتوتنهام لكن كين لا يزال منفتحا على التحدث رسميا إلى النادي الألماني إذا كان توتنهام راضيا عن انهاء الصفقة بشكل جيد.

فيما يعتقد مسؤولو بطل ألمانيا بأن هداف توتنهام يريد الانضمام إليهم، كذلك يعتقد بطل فرنسا باريس سان جيرمان أن كين يرغب في الانضمام للنادي الباريسي إذا قرر توتنهام عرضه للبيع. ومع ذلك، لن يدخلوا حرب مزايدة على اللاعب

كان موقف توتنهام واضحا طوال الصيف - كين ليس للبيع، فلديه 12 شهرا متبقية في عقده مع توتنهام ولم يقل أبدا إنه يريد الرحيل.

الخطر بالنسبة لتوتنهام هو إبقائه خارج النافذة وفقدان هداف النخبة مجانا في الصيف المقبل، وربما أمام منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز. هذا هو السبب في أن توتنهام يتحدث إلى الأندية المهتمة في الخارج.

إذن ماذا يحدث إذا لم يوافق توتنهام على رسوم الانتقال مع بايرن؟ إذا بقي كين في توتنهام، فسوف يواصل ببساطة كرة القدم.

إذا ظهر هذا السيناريو، فما هي العوامل التي يمكن أن تشجعه على تمديد عقده في وقت لاحق من الموسم؟ الجواب البسيط هو أن الأمر سيتطلب تحول توتنهام إلى فريق قادر على الفوز بالبطولات، هذه هي المقامرة التي تواجه ليفي. وإلا فإنه يمكن أن يتوقع أن يختار قائد إنجلترا الأندية في الداخل والخارج.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار