سيرجيو بوسكيتس يصدم جمهور برشلونة.. ما القصة

سيرجيو بوسكيتس يصدم جمهور برشلونة.. ما القصة
وكالات

كشف تقرير صحفي إسباني، عن عرقلة سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة السابق، لأحد الصفقات التي كان يستعد البلوجرانا إبرامها خلال فترة تواجده.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أراد خلال فترة الانتقالات الشتوية 2023، تعزيز فريقه من خلال التعاقد مع لاعب خط وسط هجومي يتمتع بفنيات عالية وتمرير جيد بالثلث الأخير، بالإضافة إلى ظهير أيمن يمكنه اللعب كقلب دفاع.

وأضافت الصحيفة: "حدد النادي في خط الوسط ضم لاعب يعرف النادي جيدًا، حيث رأى أن آرثر ميلو الذي كان يلعب بليفربول معارًا من يوفنتوس، مناسبًا بالنسبة له".

وتابعت: "في ذات الوقت حاول تشافي معرفة رأي غرفة الملابس، فسأل بوسكيتس عن اللاعب، لكن قائد البارسا أخبر المدرب أنه لا يرى البرازيلي خيارًا مناسبًا، خصوصًا أنه عاش حياة غير منظمة خلال فترته في برشلونة، كما أنه لن يكون قدوة جيدة للاعبين الشباب".

من ناحية أخرى، قالت الصحيفة إن تشافي فكر في التعاقد مع الفرنسي بنيامين بافارد مدافع بايرن ميونخ السابق، خصوصًا أنه يلعب كظهير أيمن ويمكنه اللعب كقلب دفاع، كما هو الحال في فريقه الجديد إنتر ميلان.

وسأل تشافي اللاعبين الفرنسيين في غرفة الملابس، إلا أن عثمان ديمبلي هو من أوصى بعد التعاقد معه، لافتة إلى ديمبلي أوضح أن بافارد لاعب متضارب ويخلق المشاكل بغرفة الملابس.

أهم الأخبار