ما هي القصة التي تخبئها هدى حسين في عودتها الرمضانية؟

ما هي القصة التي تخبئها هدى حسين في عودتها الرمضانية؟

في استعدادات مكثفة لعرض عملها الجديد في شهر رمضان المقبل، تستعد الفنانة هدى حسين للعودة بقوة بعد غيابها عن الساحة التلفزيونية في الموسم الرمضاني السابق. وفي تفاصيل العمل الجديد، يأتي مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" كعمل درامي طويل يتألف من 30 حلقة، حيث يعد هذا العودة مرتقبة للنجمة بعد غيابها المؤقت.

العمل الجديد من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، وتحمل بصمة البحريني علي العلي في إخراجه، بينما تقع المسؤولية على عاتق شركة "إيغل فيلمز" برعاية المنتج جمال سنان. يشارك في بطولته فريق نجومي يضم سحر حسين، ماجد المصري، نور الغندور، ليلى عبد الله، فاطمة الصفي، لولوة الملا، حمد أشكناني، ناصر الدوسري، خالد الشاعر، نور الشيخ، وعدد آخر من نجوم الدراما.

من المقرر أن يتم تصوير المسلسل في المملكة العربية السعودية، حيث تتواجد هدى حسين حالياً للمشاركة في العمل الفني، سواء على خشبة المسرح أو شاشة التلفزيون. يأتي هذا الخبر بعدما ترددت شائعات حول انتقالها للإقامة الدائمة في المملكة، إلا أنها نفت هذه الأقاويل في تصريحات لها.

يترقب جمهور هدى حسين عودتها بفارغ الصبر، طامحين في الاستمتاع بأدائها الفني المميز والاستمتاع بالقصة الغنية بالقضايا المجتمعية التي تعتبر توقيعاً فنياً مميزاً من قبل النجمة المحبوبة.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار