بث مباشر.. مشاهدة مباراة النجم الساحلي والإفريقي في الدوري التونسي اليوم الخميس

بث مباشر.. مشاهدة مباراة النجم الساحلي والإفريقي في الدوري التونسي اليوم الخميس
النجم الساحلي والإفريقي (الإنترنت)

يلتقي فريقا النجم الساحلي والإفريقي، اليوم الخميس، في الدوري التونسي في مباراة مؤجلة من الجولة الـ11 من المجموعة الأولى في المسابقة.

وتترقب جماهير كرة القدم التونسية هذه المباراة، ولهذا تقدم بوابة «خليجيون» بثا مباشرا للقاء النجم الساحلي والنادي الإفريقي في الدوري التونسي.

ويشغل الإفريقي والنجم المركزين الثاني والثالث بعدد النقاط نفسه، بواقع 18 نقطة لكل منهما.

موعد ومكان مباراة النجم الساحلي والإفريقي

وتنطلق مباراة النجم الساحلي والإفريقي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية.

ويأمل الفريقان في تحقيق الفوز من أجل احتلال الصدارة، بدلًا من منافسهما الملعب التونسي مع 20 نقطة في المركز الأول.

وحقق النجم الساحلي اللقب في الموسم الماضي، ويحلم بتكرار الإنجاز حين يحل ضيفا على الإفريقي في كلاسيكو تونس على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.

منافسة قوية في المجموعة

وحسب الخبراء، يواجه الفريقان منافسة قوية في المجموعة من فريق الملعب التونسي الذي يتصدر المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة من 10 مباريات لعبها.

بينما يأتي النجم الساحلي ثانيا بعد أن خاض 9 مباريات، والإفريقي ثالثا بعد أن خاض 8 مباريات فقط، ولكل منهما في رصيده 18 نقطة.

ونظام البطولة يقضي بأن تُقام منافسات الدوري التونسي من مجموعتين، حيث تحتوي كل مجموعة 7 فرق، ويتأهل أول 4 من كل مجموعة إلى المرحلة الفاصلة لتحديد البطل.

مشاهدة البث المباشر للمباريات

وتقدم بوابة «خليجيون» بثا مباشرا للمباريات المهمة، التي يهتم بها جمهور كرة القدم في الخليج والعالم العربي، بجودة عالية وبث متواصل دون تقطيع.

ويمكنكم متابعة مختلف المباريات عبر بوابة «خليجيون» للاستمتاع بمشاهدة كرة القدم في مختلف الدوريات العالمية، والبطولات القارية والدولية.

أهم الأخبار