بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي ونيوكاسل ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب عشاق الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم السبت.

ويسعى مان سيتي بقيادة بيب جوارديولا لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي من أجل تقليص فارق النقاط مع المتصدر ليفربول، وقد شهدت الفترة الأخيرة استعادة السيتي جزء من مستواه المعهود بداية من حصد لقب كأس العالم للأندية.

ثم التأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما اكتسح فريق هدرسفيلد بخماسية نظيفة، لذا تحاول الجماهير الإطلاع على موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد نيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة بث مباشر لها سواء المفتوحة أو المشفرة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مان سيتي، منافسه فريق نيوكاسل يونايتد، وذلك في المباراة المرتقب إقامتها مساء اليوم السبت الموافق 13 يناير الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024، فيما يحتضن ملعب "سانت جيمس بارك" مجريات مباراة السيتي ونيوكاسل اليوم.

وأعلنت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، أن موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، سيكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أهم الأخبار