بث مباشر.. مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا الاستوائية بكأس الأمم الإفريقية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة نيجيريا وغينيا الاستوائية بكأس الأمم الإفريقية
نيجيريا وغينيا الاستوائية (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يبحث الكثير من متابعي كرة القدم عن البث المباشر لمباراة منتخبي نيجيريا وغينيا الاستوائية، التي تقام الأحد 14 يناير 2024، ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2023.

ويسعى منتخب نيجيريا بقيادة جوزية بيسيرو المدير الفني لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل تحقيق اللقب الغائب عن خزائنهم منذ عام 2013.

فيما يأمل منتخب غينيا الإستوائية، بقيادة خوان ميشا المدير الفني، في تحقيق مفاجأة والفوز على صاحب الأعلى قيمة تسويقية بالبطولة وحصد نقاط المباراة أو تحقيق التعادل.

موعد مباراة نيجيريا وغينيا الإستوائية

وتقام مباراة نيجيريا وغينيا الاستوائية في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على استاد إبيمبي، بالجولة الأولى، ضمن المجموعة الأولى، من كأس أمم أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وغينيا الإستوائية

بوصفها تمتلك الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تنقل المباراة شبكة بي إن سبورت عبر قناة beIN Sports MAX التي تم تخصيصها لنقل مباريات البطولة.

وحذر بيسيرو لاعبيه من الاستهانة بالخصم مؤكدا على ضرورة حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل لوضع قدم على سلم التأهل لدور الـ 16.

فيما طالب خوان ميشا لاعبيه بضرورة الالتزام بالجوانب التكتيكية والخططية واللعب بقوة وغلق المساحات لعدم السماح للمنافس بتمثيل خطورة على مرمي الفريق.

حكم مباراة نيجيريا وغينيا الإستوائية

أسندت اللجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023 مباراة نيجيريا وغينيا الإستوائية للحكم جنوب أفريقي توم أبونجيل، ويتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم لتقنية الفيديو.

أهم الأخبار