بث مباشر.. شاهد مباراة روما وكالياري في الدوري الإيطالي

بث مباشر.. شاهد مباراة روما وكالياري في الدوري الإيطالي
لقاء سابق لروما ونابولي( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب عشاق الكرة الإيطالية مباراة قوية بين فريقي روما وكالياري في الدوري الإيطالي مساء اليوم الإثنين.

ويقدم موقع خليجيون تغطية البث المباشر للمباراة ومنافسات الدوري الإيطالي.

يستضيف فريق روما نظيره كالياري مساء اليوم، الاثنين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الكروي الجاري 2023/24.

موعد مباراة روما وكالياري

تقام مباراة روما ضد كالياري فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة ملعب الأولمبيكو.

ترتيب روما في الدوري الإيطالي

ويحتل روما المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، حيث خاض 22 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات.

بينما يقبع كالياري فى المركز الثامن عشر، أول مراكز الهبوط، برصيد 18 نقطة، حيث لعب 22 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 12 مباراة.

ويطمح فريق روما في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاقتحام المربع الذهبي في الكالتشيو بشكل مؤقت والوصول إلي النقطة 38 لضمان مقعد أوروبي في الموسم المقبل.

بينما سيحاول فريق كالياري تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل علي الأقل للتقدم للمراكز الأمامية والهروب من دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة من الترتيب.

ويسعى نادى العاصمة الإيطالية لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزًا مستحقًا على فريقي ساليرنيتانا و هيلاس فيرونا بنفس النتيجة 2-1 في المبارا تين ضمن منافسات الجولة الـ21 و 22 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري.

وتعتبر مباراة كالياري هى الثالثة للمدرب دانييلي دي روسي في مقعد القيادة الفنية لفريق روما بعد تولي المهمة بشكل رسمي خلفًا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو التي تمت إقالته.

أهم الأخبار