بث مباشر.. شاهد مباراة أسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. شاهد مباراة أسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي
احتفال لاعبي أرسنال بأحد الأهداف (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

لعشاق الدوري الإنجليزي تقام اليوم مباريات هامة ضمن منافسات السبت.

ويستضيف فريق أرسنال مساء اليوم السبت على ملعب الإمارات نظيره برينتفورد، ضمن لقاءات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز(2023 / 24).

موعد مباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تنطلق المباراة التي تجمع بين أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، عند حلول الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي

يحتل أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة حققها الفريق خلال 27 مباراة من الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 4، وتلقى الهزيمة في 4 لقاءات.

ويرغب الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، في تحقيق الفوز خلال مباراة الليلة، من أجل مواصلة الضغط على فريق ليفربول المتصدر بـ 63 نقطة، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بـ 62 نقطة.

ويأتي فريق برينتفورد في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 5 لقاءات، وتلقى الهزيمة خلال 15 مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يمكن للمتابعين مشاهدة المباراة التي تجمع بين أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة beIN Sports HD 1، التي تملك حقوق نقل مباريات البريميرليج ليج بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أطباء ينجحون في استخدام غضروف الأنف لعلاج خشونة الركبتين

لأول مرة.. جورجينا صديقة رونالدو في الدراما السعودية بمسلسل «أضرار زواج المسيار»

أهم الأخبار