بث مباشر.. مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح

بث مباشر.. مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح
مباراة ليفربول ومانشيستر يونايتد
القاهرة: «خليجيون»

يلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد، في إطار دور ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

فيما أكد مدرب ليفربول يورغن كلوب أن النجم المصري قائد الفراعنة محمد صلاح جاهز لمواجهة مانشستر يونايتد اليوم الأحد.

يسعى ليفربول للمضي قدمًا في كأس الاتحاد من أجل تحقيق حلم الرباعية، حيث يصارع بقوة مع أرسنال ومانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي، بينما يواجه أتالانتا في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

مانشستر يونايتد يبحث عن مصالحة جماهيره

وعلى الجانب الآخر يسعى مانشستر يونايتد للاستفادة من عامل الأرض، لمصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع النتائج هذا الموسم ولحرمان ليفربول، من تحقيق حلم الرباعية.

تأهل الفريقين

تأهل ليفربول لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، بينما تأهل مانشستر يونايتد بعد فوزه على نوتينجهام فورست بهدف نظيف.

تاريخ المواجهات

التقى كل من ليفربول ومانشستر يونايتد في 212 مباراة، عبر تاريخ مواجهات الفريقين، فاز ليفربول في 71 مباراة، وفاز مانشستر يونايتد في 82 مباراة وتعادلا في 59 مباراة.

تاريخ المواجهات في كأس الاتحاد

التقى مانشستر يونايتد وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي، في 18 مباراة، حيث فاز الشياطين الحمر 10 مرات مقابل أربع مرات للريدز في كأس الاتحاد وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات، مما يجعل الشياطين الحمر أكثر فريق أقصى الريدز في تاريخه بالبطولة.

آخر لقاء في كأس الاتحاد

خسر ليفربول آخر لقاء له في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد 3-2 في يناير 2021، وفي أخر 10 مواجهات بينهما، فاز الريدز في 5 مواجهات، وخسر مواجهتين.

أهم الأخبار