بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم
منتخب السعودية
الرياض: «خليجيون»

يبحث كثير من محب كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية أمام طاجيكستان في تصفيات كأس العالم، وكذلك البث المباشر للمباراة على الإنترنت.

قنوات مباراة السعودية أمام طاجيكستان في تصفيات كأس العالم

تُقام مباراة السعودية ضد طاجيكستان، اليوم الثلاثاء، على ملعب بامير في دوشانبي بطاجيكستان، بالجولة الرابعة لمباريات المجموعة السابعة لتصفيات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويأمل المنتخب السعودي تحقيق الفوز من أجل مواصلة التأهل نحو الدور الثالث في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، حيث يتصدر الأخضر ترتيب المجموعة السابعة، والذي يتواجد فيها بالمرتبة الأولى برصيد 9 نقاط.

مشاهدة مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم

وقبل لقاء اليوم يملك منتخب السعودية 9 نقاط، حصدهم من ثلاث مباريات، حيث افتتح مشواره في التصفيات بتحقيق الفوز على كل من باكستان بأربعة أهداف دون رد في الجولة الأولى، ثم تخطي عقبة الأردن بهدفين دون رد، وفي الجولة الثالثة تمكن من الفوز على طاجيكستان بهدف نظيف.

فيما يمتلك منتخب طاجيكستان 4 نقاط في المرتبة الثانية خلف المنتخب السعودي، بعد انتصار على باكستان وتعادل مع الأردن، وخسارة من الصقور.

مشاهدة البث المباشر لمباراة العراق والفلبين في تصفيات كأس العالم 2026

وتقام مباراة السعودية ضد طاجيكستان في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، الثلاثاء 26 مارس 2024 في تمام الخامسة عصرا.

أهم الأخبار