بث مباشر.. شاهد مباراة الزمالك وفيتوتشر في كأس الكونفدرالية

بث مباشر.. شاهد مباراة الزمالك وفيتوتشر في كأس الكونفدرالية
الزمالك (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك المصري، اليوم الأحد، تحديا جديدا أمام مودرن فيوتشر فى ذهاب ربع نهائى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى المباراة التي تقام باستاد السلام.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية الليلة؟

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، باستاد السلام.

مشوار الزمالك فى الكونفدرالية هذا الموسم قبل مواجهة فيوتشر

تأهل الزمالك إلى ربع النهائي، بعدما تصدر الفريق الأبيض مجموعته برصيد 16 نقطة، حصدها أبناء ميت عقبة عقب الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء وحيد، ولم يتذوق الزمالك طعم الهزيمة خلال دور المجموعات.

مشوار فيوتشر هذا الموسم بالكونفدرالية

في المقابل تأهل فيوتشر إلى ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

غيابات الزمالك أمام فيوتشر

يغيب عن الزمالك أمام فيوتشر كل من عبد الله السعيد وناصر ماهرو سيف جعفر لعدم القيد الأفريقى، بينما يغيب محمود علاء و سيد نيمار، ومحمد عاطف لأسباب فنية، وفيما يخص الاصابات فيتغيب كلا من محمود حمدى الونش، محمد عبد الشافى، إبراهيما نداى ومحمد أشرف روقا للاصابة، بالاضافة إلى ترافيس موتيابا.

حكم مباراة الزمالك وفيوتشر

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» تعيين طاقم تحكيم مغربي بقيادة الحكم الدولي جلال جيد، لقيادة المباراة على أن يقود الجزائري مصطفى غربال مباراة العودة التي تجمع الفريقين في السابع من أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي.

غيابات مودرن فيوتشر

يعاني فيوتشر من عدد من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق، وفي مقدمتها، مروان محسن والذي يعاني من قطع في أربطة الركبة، بالإضافة إلى أحمد رفعت صانع الألعاب بعد الأزمة الصحية التي مر بها خلال مشاركته بالدوري.

الجنايات الكويتية تصدر قرارا جديدا بقضية النائب السابق محمد الجويهل

بث مباشر.. مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

أهم الأخبار