النطق بالحكم ضد طالب مصري سب راشفورد نجم مانشستر يونايتد 31 أغسطس

النطق بالحكم ضد طالب مصري سب راشفورد نجم مانشستر يونايتد 31 أغسطس
ماركوس راشفورد
ماجد عبد الرحيم

قررت محكمة المنصورة الاقتصادية بمصر تأجيل نظر قضية سب طالب في كلية الطب وتوجيه عبارات عنصرية وقذف للاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي على تويتر، لجلسة 31 أغسطس المقبل، للنطق بالحكم.

وقدم محامو راشفورد، دعوى قضائية ضد الطالب المصري اتهموه فيها باستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب.

من جانبه، أكد محامي الطالب المصري، أنه لم يقصد توجيه السباب أو العنصرية ضد اللاعب، لكنه كان غاضباً فقط من أداء لاعب مانشستر يونايتد في إحدى المباريات، مشيراً إلى أن الطالب قام بحذف ما كتبه بعد ذلك.

كانت محكمة جنح أبو حماد في محافظة الشرقية قد أصدرت حكمها في القضية رقم 11 جنح مركز شرطة ابو حماد لسنة 2021، في جلستها المُنعقدة بتاريخ 11 يناير الماضي، بـ عدم الاختصاص، وقررت إحالة أوراق القضية إلى المحكمة الاقتصادية المختصة، وتحدد لها يوم الخميس 16 يونيو المنصرم موعدًا لـ أولى جلسات القضية في محكمة المنصورة الاقتصادية، قبل أن تُقرر هيئة محكمة المنصورة الاقتصادية تأجيل نظر القضية المتهم فيها الطالب المصري بـ سب وقذف ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى جلسة اليوم الخميس 7 يوليو الجاري.

أهم الأخبار