"ديزني لاند" تأخد هاري كين بعيدا عن المفاوضات النارية حول مستقبله مع توتنهام

"ديزني لاند" تأخد هاري كين بعيدا عن المفاوضات النارية حول مستقبله مع توتنهام
ترجمة / ماجد عبد الرحيم

ترك المهاجم الانجليزي هاري كين نجم لاعب توتنهام، المفاوضات الجارية بشأن مستقبله، حيث يناقش مسؤولو توتنهام مع نظرائهم في بايرن ميونخ امكانية انتقال اللاعب إلى عملاق الدوري الألماني خلال الميركاتو الصيفي، وسافر كين إلى امريكا حيث شوهد - حسبما نشرت الصن- وهو يستمتع باستراحة مع زوجته كيت وأطفاله الثلاثة - آيفي وفيفيان جين ولويس - في عالم ديزني في أورلاندو، بولاية فلوريدا الأمريكية.

ومن المقرر أن يجلس دانييل ليفي رئيس توتنهام مع بطل ألمانيا في لندن اليوم الاثنين - حيث من المتوقع أن يقدم عمالقة الدوري الألماني عرضا بقيمة 69 مليون جنيه إسترليني.

وشاركت كيت زوجة هاري كين، عدة صور للرحلة العائلية - بما في ذلك صورة لكين يسير جنبا إلى جنب مع ابنتيه داخل مجمع عالم ديزني.

وأضافت التعليق القصير: "الأميرات والقائد🚘❤️". فيما يستعد الزوجان للترحيب بطفلهما الرابع

كين، الذي بلغ 30 عاما يوم الجمعة الماضي، لديه عام واحد متبقي في عقده مع توتنهام ولم يظهر أي مؤشر على أنه سيوقع عقدا جديدا، كما يبدو أنه غير متسرع على الانتقال هذا الصيف وحضر جولة توتنهام قبل الموسم في أستراليا وتايلاند وسنغافورة.

وأثار أولي هونيس الرئيس الفخري لبايرن غضب توتنهام في وقت سابق من هذا الشهر بتصريحاته بشأن كين.

صرح المدرب البالغ من العمر 71 عاما بثقة ل Sport1: "لقد أشار هاري كين بوضوح في جميع المحادثات إلى أن قراره قائم - وإذا التزم بكلمته، فسنحصل عليه، لأنه بعد ذلك سيتعين على توتنهام الرضوخ "كين يريد اللعب دوليا ولحسن الحظ بالنسبة لنا لن يكون توتنهام نشطا دوليا العام المقبل."

ومنذ ذلك الحين، تراجع رؤساء بايرن عن تصريحات هونيس، حيث أصر رئيس مجلس الإدارة هربرت هاينر: "نحن نحترم دانيال ليفي كمحترف"وأضاف هاينر (69 عاما) أن التعاقد مع كين سيكون أمرا ضخما بالنسبة للدوري الألماني وقال: "أعتقد أن الدوري الألماني لم يعد لديه هذا العدد الكبير من النجوم الدوليين، وأضاف أن هذا يساهم في تسويق الدوري الألماني دوليا، كما يحاول بايرن دائما الحصول على نجوم عالميين يجعلونا والدوري الألماني أفضل، وتابع: هاري كين هو بالتأكيد لاعب جذاب للغاية، قائد منتخب إنجلترا، وهداف. سيكون جيدا لنا وللبوندسليغا.

مسؤولو بايرن ميونيخ الألماني إلى لندن للتعاقد مع هاري كين

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار