من داخل أبو ظبي.. لماذا عادت «فيفي عبده» لتثير جدلاً بين متابعيها؟

من داخل أبو ظبي.. لماذا عادت «فيفي عبده» لتثير جدلاً بين متابعيها؟
فريق التحرير

اعتادت الفنانة والراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده على إثارة الجدل بين متابعيها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سواء عبر فيديوهاتها الراقصة، أو من خلال ظهورها في بث مباشر للمعجبين مما جعل جملتها الشهيرة الأكثر تداولا بين الجماهير العربية «خمسة مواه»، ولكن هذه المرة تصدرت الراقصة المصرية محركات البحث حول إعلانها عن تسعير للجلسات المثيرة معها في أبو ظبي.

التسعيرة نشرتها فيفي عبده على صفحتها المعرفة بتويتر، والتي ذكرت أن سعر فئة البلاتينيوم يومي السبت والأحد، والتي تتضمن جلسة مثيرة لمدة ساعتين بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير وغداء مع النجمة، يبلغ سعرها 1100 درهما (نحو 300 دولار).

أما "الفئة الذهبية" أيام الجمعة والسبت والأحد فتتضمن "جلسة من الساعة 4 إلى 5:30 بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير" فيبلغ سعرها 750 درهما"، لافتة إلى "عروض الغرف المميزة" دون تقديم تفاصيل إضافية.

وفي تغريدة لاحقة أعلنت فيفي عبده تأجيل "الايفينت لظروف انشغالي في مصر" لافتة إلى أنها ستعلن عن موعد زيارتها الجديد قريبا.

وكتبت فيفي عبده عبر حسابها: "كنت أعلنت امبارح عن إيفنت ليا الشهر ده في أبو ظبي بعتذر منكم أنا هأجل الإيفنت ده لظروف انشغالي في مصر.. متحمسة جدا أقابل كل السيدات اللي كنت هاشوفهم في أبو ظبي ونتغدى ونتصور مع بعض وإن شاء الله هعلن لكم الميعاد الجديد قريبا".

أهم الأخبار