انفيجو: اختيارك الذكي لاشتراك السيارات

انفيجو: اختيارك الذكي لاشتراك السيارات

يمكن للأشخاص الذين يرغبون في السفر أو التنقل دون الحاجة لشراء سيارة الاعتماد على خدمة استئجار السيارات. تقدم العديد من الشركات هذه الخدمة بأسعار وشروط متنوعة، لذلك من المهم اختيار الشركة المناسبة حسب الميزانية والاحتياجات. على سبيل المثال، قد تتطلب بعض الشركات رسومًا إضافية عند إنهاء العقد قبل الموعد المحدد.يقدم هذا المقال معلومات عن إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات.

انفيجو: رائدة اشتراك السيارات في الخليج

انفيجو هي شركة اشتراك سيارات رائدة في منطقة الخليج، تقدم مجموعة واسعة من المزايا الحصرية التي لا مثيل لها، منها:

  • مجموعة متنوعة من السيارات الحديثة بمختلف الفئات والأسعار.
  • خدمة عملاء استثنائية على مدار الساعة، توفر الدعم الفني والمساعدة في حل المشكلات.
  • سياسة مرنة للتعاقد، تتيح للعملاء اختيار المدة والشروط التي تناسبهم، بما في ذلك إمكانية الاشتراك الشهري أو السنوي، بالإضافة إلى إمكانية استبدال السيارة في أي وقت.
  • أسعار تنافسية للغاية، تجعل انفيجو الخيار الأمثل للميزانيات المحدودة، بالإضافة إلى تقديم خصومات على الخدمات الأخرى، مثل الوقود والشحن.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع فيجو بخبرة طويلة في مجال اشتراك السيارات، مما يعني أنها تفهم احتياجات العملاء جيدًا وتحرص على تقديم خدمات عالية الجودة، بالإضافة إلى الخطط المستقبلية للشركة لتوسيع نطاق خدماتها إلى دول أخرى في المنطقة وإطلاق خدمات جديدة.

خدمات شركة انفيجو:

تقدم انفيجو اختيارات متعددة من خدمات استئجار السيارات، و تسعى الشركة في جميع الخدمات المقدمة إلى تسهيل عملية الحصول على سيارة فمهما كانت متطلباتك في السيارة ستجد لدى انفيجو ما يناسبك

تقدم انفيجو الخدمات التالية:

اشتراك السيارات الشهري:

توفر هذه الخدمة إمكانية ايجار سيارات باشتراك شهري Monthly Subscription، يستطيع العملاء تحديد مدة الاشتراك بداية من شهر و حتى 12 شهرا حسب الاحتياج، كما يمكن اختيار سياسة التأمين التي تناسب العميل سواء تأمين شامل أو تأمين أساسي. يتميز الاشتراك الشهري من انفيجو بالميزات التالية:

  • لا توجد دفعة مقدمة: لا تحتاج لدفع عربون في بداية التعاقد للاشتراك الشهري.
  • سهولة الإجراءات: يتم الاشتراك في الخدمة ببساطة و خلال دقائق معدودة عن طريق تطبيق انفيجو
  • مرونة تامة في خطة الاشتراك و الغاء التعاقد: يمكنك دائما اختيار ما يناسبك من حيث المدة و مواصفات السيارة، كما يمكنك إنهاء الخدمة في أي وقت خلال مدة الاشتراك دون رسوم اضافية.
  • دفعات شهرية سهلة:تغطي الرسوم الشهرية المنافسة التأمين والصيانة والمساعدة على الطريق والتسليم والاستلام لتجربة خالية من العناء.
  • يمكن استبدال السيارة بسيارة أخرى في أي وقت: لا مشكلة اذا قررت استبدال سيارتك لاي سبب، انفيجو تتيح لك هذه الإمكانية في أي وقت خلال مدة الاشتراك.

اشترك لتمتلك:

خدمة مميزة من انفيجو لعملاء المملكة العربية السعودية، تقدم الشركة خدمة استئجار سيارة منتهي بالتمليك في هذه الخدمة يمكنك اختيار السيارة و الاشتراك لمدة 36 شهرا تنتهي بامتلاكك السيارة، بهذا الشكل تكون قد امتلكت سيارتك بمنتهى السهولة و دون الحاجة لدفع مبلغ كبير كدفعة مقدمة.

تسعى انفيجو لجعل عملية الحصول على سيارة عملية سلسة خالية من المتاعب، لذا فقد وفرت خدمة اشترك لتمتلك بدون كفيل حيث تقتصر الوثائق المطلوبة للاشتراك بالخدمة على بطاقة هوية أو إقامة صالحة، ورخصة قيادة سعودية سارية، وبطاقة ائتمان أو بطاقة مدى للدفع. بدون كفيل أو تعريف بالراتب.

تتميز خدمة اشترك لتمتلك بالميزات التالية:

  • رسوم أولية بسعر معقول: لا حاجة للمبالغ الكبيرة، تحتاج فقط الى دفع مبلغ صغير في بداية التعاقد.
  • موافقة فورية: إجراءات التعاقد ليست معقدة، يكفي وجود بطاقة هوية أو إقامة صالحة، ورخصة قيادة سعودية سارية، وبطاقة ائتمان أو بطاقة مدى للدفع. بدون كفيل أو تعريف بالراتب.
  • دفعات شهرية شاملة النفقات: جميع النفقات المترتبة على استخدام السيارة مثل التأمين والصيانة يتم سدادها من الاشتراك الشهري
  • استبدال السيارة في أي وقت: يمكن تغيير السيارة الى موديل آخر في أي وقت خلال مدة الاشتراك بسهولة تامة.

اشترك لتمتلك بسيارات مستعملة:

تتيح انفيجو خدمة اشترك لتمتلك بسيارات مستعملة و هو خيار يلبي حاجة الكثير من العملاء، يمكنك اختيار سيارة مستعملة و الاشتراك بهذه الخدمة مع كل مزايا خدمة اشترك لتمتلك السابق ذكرها

و ختاما فمهما كانت متطلباتك في السيارة فإن انفيجو هي اختيارك الذكي لاشتراك السيارات، فهي تقدم أفضل جودة بأسعار تنافسية و مرونة في كافة الإجراءات.

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار